recent
أخبار ساخنة

أكثر10 برامج مدفوعة بثمن 800 دولار متوفرة للتحميل بدون مقابلً





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعي المدون التقني أهلا ومرحبا بكم من جديد,  عرض فريد بشكل كبيرً من شركة وونديرفوكس WonderFoxالمتخصصة فى تطوير برامج الكمبيوتر يتضمن مجموعة من برامج الكمبيوتر الشهيرة والمدفوعة بالمجان، هناك بالفعل أكثر من  10 برامج تقدر ثمنها فوق الـ 800 دولار فى إنتظارك بلا صرف اي بمقابل، وذلك العرض ساري حتى يوم 29 من الشهر القائم .


برنامج HD Video Converter Factory Pro:
 وهو برنامج فريد للغايةً تَستطيع استعماله لتغيير صيغ مقاطع الفيديو لأكثر من 300 صيغة تناسب كل الهواتف والأجهزة المتنوعة كما يتضمن على معدات إضافية لتعديل المحتوى وتحرير الفيديو.
برنامج Watermark Giveaway :
 تَستطيع استعمال ذلك البرنامج بشان موضوع لو كان لديك صورة عادية او متحركة او فيديو وتريد إضافة علامة مائية عليها للدفاع عن حقوق النشر، فالبرنامج يطرح لك تلك الخدمة ويقوم بها على أزاد وجه مع عديد من الادوات الاخرى النافعة لتحرير الصور.

برنامج WiseCare 365:
يُعد من افضل البرامج التى تساعدك على ترقية وتعزيز تأدية الحاسوب المخصص بك فهو يحتوي ما يكفي من الفوائد والأدوات التى تيقن هذا، فيمكنك تنظيف الجهاز من الملفات الغير لازمة وتسريعه وفحصة وإجراء العديد من مهمات أخرى بكبسة زر واحدة ليعود الكمبيوتر بعدها لأفضل وضعية، يمكنها تصرف العديد مع ذلك البرنامج لذا أنصحك بتجربته خصوصا النسخة المدفوعة منه.

 برنامج Seed4.Me VPN:
وهو برنامج يعرض خدمة VPN قوية لإستخدامها فى تصفح الانترنت كمجهول للدفاع عن خصوصيتك ومنع أي ناحية خارجية من تتبعك ومعرفة النشاط الذي تقوم به على الانترنت ومن غير شك لاستخدامه بهدف تشغيل البرامج والمواقع الغير متوفرة فى بلدك.

 برنامج WinToFlash Professional:
وهو برنامج محترف متخصص فى حرق اسطوانات الايزو على فلاشة وجعلها قابلة للاقلاع ذاتياً، فهو نافع بشان موضوع إذا كنت ترغب في حرق اي نسخة ويندوز على فلاشة أو أي توزيعة لينكس او اسطوانات الانقاذ..وغيرها فالبرنامج يدعم حرق أي أسطوانة على فلاشة ويقوم بهذا بأسلوب سهلة مع إدخار العديد من الإعدادات المتقدمة يتم استعمالها فى حالات معينة.

 برنامج RightNote Standard:
وهو برنامج فريد فى تلك القائمة، بحيث ان ذلك البرنامج تَستطيع استعماله بهدف كتابة الملاحظات والاحتفاظ بأي محتوى هام وحمايته، فيمكنك الاحتفاظ بالروابط والمقالات للاطلاع عليها لاحقاً عن طريقه وتنظيم المهمات التى يلزم ان تجريها وإنشاء لائحة To-Do سريعة، والبرنامج يوفر لك شوارع متنوعة لتخصيص وترتيب تلك المعلومات كما ترغب.

 برنامج ONLYOFFICE Cloud Office:
يعتبر من البدائل الأمثل لحزمة مايكروسوفت أوفيس، فالبرنامج يعرض زمرة واسعة من الأدوات الضرورية فى الشغل، فيُمكنك عن طريقه تأسيس المستندات والجداول والعروض التقديمية مع واجهة مُستخدم سهلة الاستعمال مع إدخار العديد من الخصائص التى تساعدك فى إنجاز الممارسات المطلوبة بسرعة وببساطة.

 برنامج Epubor Ultimate:
يسمح لك ذلك البرنامج قراءة الكتب الالكترونية من اي جهاز فى أي مقر، حيث تَستطيع تغيير صيغ الكتب الالكترونية إلى هذه الصيغ التى تدعمها كيندل وغيرها من الأجهزة المماثلة، فيتم فعل تلك الهامة بسهولة عن طريق ذلك البرنامج والذي يحتوي واجهة رسومية سهلة وبسيطة بشكل كبيرً، لذا فأقترح عليك استعماله حين ترغب بتغيير الصيغة المخصصة بأي كتاب.

برنامج Folder Marker Home:
وهو برنامج تم تحديثه لتخصيص وتمييز الفولدرات لجعل الوصول إليه أسرع، فمن أثناء البرنامج تَستطيع تحويل لون اي ملف او مجلد وجعله فريد بلون مُعين أو رمز مخصصة، فالبرنامج لديه شريحة واسعة من الأنواع المتنوعة التى تَستطيع تعيينها بسهولة باستخدام ذلك البرنامج.

 برنامج Clipà.Vu
هو برنامج لإدارة الحافظة clipboard فى ويندوز ويوفر لك احتمالية الوصول إلى المقالات والصور وأي محتوى قمت بنسخة مسبقاً، فيمكنك عن طريق واجهة البرنامج إرجاع نسخ ذلك المحتوى من جديدً بسهولة.

برنامج Preloaders:
هو برنامج فريد بشكل كبيرً موجه خصيصاً لمصممي المواقع، حيث يوفر لمصممي الويب زمرة ضخمة من الأيقونات المتحركة التى يتم استعمالها خلال تحميل الصفحات والصور Loading فهناك أكثر من  800 شكل متنوع يمكنها تحميل ما ينال إعجابك وتريد استعماله فى مشروعك سواء بصيغة GIF أو APNG أو SVG.

 برنامج Animiz Professional:
هو برنامج فريد للغايةً يتم استعماله بهدف تأسيس مقاطع فيديو كرتونية بأسلوب سهلة حيث لديه واجهة رسومية طفيفة سهلة التحكم ويتضمن كل الادوات التى يحتاجها المُستخدم نحو انشاء فيديو كرتوني حيث يوفر لك شخصيات واشكال كرتونية رائعة جاهزة للإستخدام.

 برنامج DoYourData Uninstaller Pro:

هو برنامج يتم استعماله لإزالة البرامج المثبتة على حاسوبك وايضاً تطبيقات ويندوز من جذورها بحيث لا يبقي لها اثر على الهارد حيث يقوم بعملية حذف شاملة ليزيل أي ملفات تتعلق بالبرنامج من الحاسوب .

رابط العرض من هنا :  http://www.videoconverterfactory.com/thanksgiving/

شكرا لكم على حسن المتابعة 
أيوب ابن عمر
 أكثر10 برامج مدفوعة بثمن 800 دولار متوفرة للتحميل بدون مقابلً
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent