recent
أخبار ساخنة

ميكروسوفت تختبر ميزات جديدة في تحديث 17046 لويندوز 10



تواصل ميكروسوفت طرح اختبار "حلقة ريدستون 4" السريعة من نظام التشغيل ويندوز 10، مع أحدث إصدار  17046، والذي تم طرحه في 22 نوفمبر.
حيث أضافت مجموعة من الميزات والتحسينات على هذا الإصدار حيث أضافت مايكروسوفت القدرة على الملء التلقائي وحفظ المعلومات لاستخدامها في   المتصفح إدج الخاص بها، كما أضافت ميكروسوفت تباعد النص إلى  Reading view في الحافة.
مع 17046، يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على وصول أسرع إلى تطبيقات ويندوز العالمي منصة متقدمة من البداية بدلا من الاضطرار إلى النقر من خلال مستويات إعدادات متعددة. مايكروسوفت أيضا تواصل التركيز بشكل كبير على جعل دعم رموز تعبيرية أفضل في ويندوز 10 مع هذا الاختبار الجديد .
هناك عدد من الإصلاحات والتحسينات في هذا الإصدار، بما في ذلك القدرة على عرض وإدارة سجل الأنشطة الذي تستخدمه كورتانا في ميزة "التقاط المكان الذي توقفت فيه". كما أثبتت ميكروسوفت أيضا عدم التوافق بين بعض الفيروسات المضادة للطرف الثالث وملفات Onedrive عند الطلب في هذا البناء.
إلى حدود الساعة، لم يكشف مسؤولو مايكروسوفت الاسم الرسمي ريدستون 4 ولا أي من السمات الرئيسية (إذا كانت موجودة) التي ستكون في هذا التحديث  لويندوز 10، الذي من المتوقع أن يبدأ طرح إلى تعميم المستخدمين في جميع الأنحاء  في أبريل من عام 2018.
ميكروسوفت تختبر ميزات جديدة في تحديث 17046 لويندوز 10
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent