recent
أخبار ساخنة

هل أنت مهتم بتعلم اللغة الروسية ؟ إليك هذا التطبيق لتعلم مجموعة من اللغات


إذا كنت مهتما أو مبتدءا في اللغة الروسية عليك أن تمر بالمرحلة الإلزامية لتعلم الأساسيات. مع بوسو  ، سوف تتعلم  مقدمة سلسة حيث يقدم التطبيق الدروس المصنفة على نموذج الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (CERCL). عناصر من اللغة لتعريفك على اكتشاف الأبجدية الروسية وتعميقها وإتقانها ، وهو بديل من الأبجدية السيريلية ، يسمح لك بوسو بالحصول على الأساسيات الأساسية للغة الروسية.
ينقسم كل درس  في التطبيق إلى عدة أجزاء: المفردات ، والحوار ، والمحادثات ، والاختبارات ، وما إلى ذلك. بالرجوع إلى التطبيق ، لن يكون نطق الكلمات الروسية صعبا. يسمح لك التطبيق بلعب لهجتك من خلال الاستماع إلى نطق العبارات والكلمات بالسرعة العادية أو الحركة البطيئة (مع الضغط لفترة طويلة على زر التشغيل) ، ولكن أيضًا لتسجيل نطقك إلى العمل عليه وتحسينه. جميع التمارين مصحوبة بنصائح عملية حول استخدام اللغة ولكن أيضًا حول عناصر القواعد.
لتطبيق ما تعلمته للتو ، يقدم التطبيق سيناريوهات في المحادثات التي تمت محاكاتها. ستحتاج إلى إكمال بعض الجمل أو اختيار الإجابة الأكثر ملاءمة من تلك المقترحة ، وهي طريقة رائعة للتحقق من التعلم الخاص بك.
تتوفر الدروس والتدريبات مجانًا. ومع ذلك ، هناك اشتراك مميز يسمح لك بالوصول إلى الوحدات النحوية المتقدمة ، أو تعلم لغات أخرى ، أو تنزيل الدروس للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، أو إجراء محادثات مع متحدثين أصليين
رابط التطبيق : من هنا 
هل أنت مهتم بتعلم اللغة الروسية ؟ إليك هذا التطبيق لتعلم مجموعة من اللغات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent