recent
أخبار ساخنة

ٍ8 مميزات ستحبها في إصدار أندرويد الفطيرة Android 9 Pie


تم تقديم Android 9 pie رسميًا لنا مباشرةً بمظهر جديد ومميزات جديدة. ومن المحظوظين الدين يمكنكنهم الإ ستمتاع بمزايا هدا الإ صدار حاليا أصحاب هواتف Pixel أو Essential . في حين أن الكثير منا سيظل في انتظار الاستمتاع بوضع Android Pie في المستقبل. سلنلقِ نظرة على بعض الميزات التي تجعل Android 9 Pie جميل جدًا.

بطارية التكيف Adaptive Battery
بطارية متجاوبة ، جاءت هذه الميزة لتنهي واحدة من أكبر الشكاوى مع بطارية هاتفك التي تنفد بتزامن مع كأس القهوة لديك. يهتم Android Pie بهذا الأمر من خلال خوارزميات تعلم الذكاء الاصطناعي الجديدة. يلقي Android نظرة على التطبيقات التي تستخدمها وعدد المرات التي تستخدمها فيها ومتى. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنه ضبط التطبيقات التي تستخدم قوتك ومتى ، مما يوفر لك عمرًا أطول للبطارية خلال اليوم.

الإشعارات المحسنة Enhanced Notification





انطلاقا من Android P ، حصلت إشعاراتك على شحن فائق الشحن. في الماضي ، كان بمقدورك إرسال ردود ، ولكن سيكون لديك الآن خيار الردود الذكية. وهذا يعني كتابة أقل لك وطريقة أسرع للتعامل مع الإشعارات. والأفضل من ذلك ، ستتمكن من رؤية معاينات الصور المرسلة في الإشعار أيضًا.
مزيد من المعلومات على شاشة القفل الخاص بك
 More info on your lock screen



 سيعرض تطبيق Android Pie الآن أحداث الطقس والتقويم على شاشة القفل الخاصة بك. الجزء الأكثر إثارة بالنسبة لي هو أنني لن أضطر حتى إلى تشغيل الشاشة لعرض الأحداث أو الطقس القادم. سأضطر إلى إلقاء نظرة على العرض دائمًا .
سطوع متكيف  Adaptive Brightness





تلبية سطوع التكيف الذكي الجديد الخاص بك. بالتأكيد نحن جميعا معتادون على سطوع التكيف تلقائيا في جهازنا. نحن أيضا معتادون على وضع عتبة خاصة بنا لأذواقنا الشخصية. هذه القدرات لا تزال موجودة في Android Pie. ومع ذلك ، ستتعلم الآن تفضيلاتنا وضبط من تلقاء نفسها بناء على هذه التفضيلات.

مزيد من الخصوصية More Privacy



بدءًا من Android Pie عندما يكون التطبيق متوقفاأو يعمل في الخلفية ، سيقيد Android الوصول إلى أجهزة الاستشعار مثل الميكروفون والكاميرا وغير ذلك. إذا كان التطبيق يتطلب هذا الإذن للتشغيل ، فسيظهر دائمًا إخطار دائم. تأكد من معرفة التطبيقات التي تستمع إليك في جميع الأوقات. واحدة من أفضل الميزات التي تجعلك أكثر أمانا.
إعادة تصميم التحكم في مستوى الصوت Redesigned Volume Controls



تم إعادة تصميم عناصر التحكم في الصوت وطريقة عملها في Android Pie. تم تغيير عناصر التحكم إلى اتجاه رأسي وانتقلت إلى الحافة باستخدام وحدة التحكم في الصوت. ليس هذا فقط لتسهيل ضبط بيد واحدة ولكن من المنطقي أن يكون أقرب إلى الأزرار المادية. تغيير آخر هو افتراضيا سيسيطر على حجم الوسائط الخاصة بك لتتمكن من ضبط نغمة الرنين أو بعض مستويات الصوت العشوائي الأخرى.
نظرة عامة جديدة القائمة New Overview Menu




حصلت القائمة العامة الجديدة التي تشاهد فيها التطبيقات التي تم استخدامها مؤخرًا على إصلاح شامل. بدلاً من عرض Rolodex القديم حيث يمكنك التمرير عموديًا عبر تطبيقاتك ، فقد أصبح أفقيًا
ستشاهد الآن معاينة كاملة لتطبيقك وستستخدم أداة الغسيل في الأسفل للتنقل خلالها. كما يأتي العرض الكامل للتطبيق مع ميزات جديدة مثل القدرة على نسخ ولصق النص من قائمة النظرة العامة نفسها.
الرفاهية الرقمية Digital Wellbeing




على عكس العديد من الميزات الأخرى ، لم يكن Digital Wellbeing جزءًا من برنامج معاينة Android P. وبدلاً من ذلك ، تم إطلاقه في إصدار تجريبي جنبًا إلى جنب مع الإصدار الرسمي لـ Android Pie. يبدو أن الرفاهية الرقمية تساعدك على التحكم في حياتك الرقمية والوقت الذي تقضيه في هاتفك.
باستخدام ميزة Digital Wellbeing لتتبع استخدام هاتفك ، ستزيد احتمالية تقليل الوقت المستغرق على هاتفك أو تطبيقات معينة. تمامًا مثل متعقب اللياقة البدنية ، يمكنك تعيين الأهداف أو القيود على التطبيقات وسيذكرك عندما تصل إلى هذا الحد.
و في النهاية نشكركم على حسن انتباهكم ولا تنسو مشاركة الموضوع لتعم الفائدة .
كلمات مفتاحية 
google android  ,,android system,play store application,
app android,play store mise a jour,application play store

ٍ8 مميزات ستحبها في إصدار أندرويد الفطيرة Android 9 Pie
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent