recent
أخبار ساخنة

مواصفات هاتف أنفينيكس Infinix S4 الجديد من شركة أنفينيكس





مواصفات ومميزات هاتف Infinix S4 :
 يدعم هاتف Infinix S4 شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ،كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G .

 يأتي الهاتف بشاشة على هيئة نوتش من نوع IPS LCD بمساحة 6.2 إنش بجودة الـ HD+ بدقة 1520×720 بكسل . .كما يأتي الهاتف بأبعاد 156x75x7.9 ملم .

أما المعالج فالهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio P22 MT6762 بتقنية الـ 12nm مع معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320 .

فيما يخص الذاكرة:  يأتي الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية على النحو التالي :
 -الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت .
-الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 128 جيجا بايت .
يأتي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 . الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 13 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل أما عن الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع دعم الكاميرا للذكاء الإصطناعي بالإضافة إلى فلاش خلفي رباعي من نوع ليد . وتدعم الكاميرا تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية الواحدة .

 أما عن منفذ الـ USB فيأتي من نوع Micro USB الإصدار الثاني ، كما يدعم الهاتف خاصية الـ OTG .

 كما يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الراس . .يدعم الهاتف الراديو الـ FM . ويدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS مع دعمه لأنظمة الملاحة الاخرى مثل الـ A-GPS .

 يدعم الهاتف الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة إلى دعمه لإمكانية عمل شبكة إفتراضية عن طريق الـ hotspot . يدعم الهاتف البلوتوث بإصدار 4.2 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE .

 يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي في ظهر الهاتف كما يدعم خاصية الـ Face Unlock . كما يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل دعمه لمستشعر التسارع والقرب والبوصلة والسطوع التلقائي والجيروسكوب الخاص بنظارات الواقع الافتراضي .

 يأتي الهاتف مع أحدث نظام تشغيل Android Pie مع واجهة إنفنيكس الـ XOS Cheetah v5.0.0 .أما  البطارية تأتي بسعة 4000 ملي أمبير ومنفذ الشحن microUSB v.2.0 .

و يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان وهي اللون البينك واللون الاسود واللون الازرق .
مواصفات هاتف أنفينيكس Infinix S4 الجديد من شركة أنفينيكس
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent