recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف جهات الاتصال المستوردة عن طريق Facebook و Messenger

الصفحة الرئيسية




دعونا نتعرف على ما إذا كان Facebook و Messenger قد قاما باستيراد جهات الاتصال الخاصة بك ، وحذفها ، وتعطيل المزامنة التلقائية لدفتر العناوين في هذين التطبيقين.

قبل بضعة أشهر ، حث Messenger مستخدميها بشدة على مزامنة جهات الاتصال الخاصة بهم. والأسوأ من ذلك ، علمنا مؤخرًا أن دفاتر عناوين 1.5 مليون من مستخدمي Facebook قد امتصتها الشبكة الاجتماعية عن غير قصد.

إذا كانت إدارة هذه البيانات واستخدامها أمرًا مثيرًا للقلق ، فمن الممكن التحقق في غضون ثوانٍ قليلة ، وإذا كان Facebook قد استورد جهات اتصال من دفتر العناوين الخاص بك ، وحذفها من الشبكة الاجتماعية إذا كان الأمر كذلك.

1. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية Paramètres et vie privée

 افتح تطبيق Facebook على هاتفك الذكي ، واضغط على الزر للوصول إلى القائمة الرئيسية ، وانقر فوق الإعدادات والخصوصية والإعدادات.



2. انتقل إلى معلومات Facebook الخاصة بك.
قم بالتمرير لأسفل إلى قسم معلومات Facebook الخاص بك. انقر فوق الوصول إلى المعلومات الخاصة بك.


3. عرض معلومات عنك في النافذة الجديدة التي تفتح
 قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "معلومات عنك" ، ثم انقر فوق "حول". ثم أدخل القائمة دفاتر العناوين الخاصة بك.


4. حذف جهات الاتصال المستوردة في Facebook و Messenger

في أسفل الصفحة ، تعرض علامة التبويب "جهات الاتصال" قائمة جهات الاتصال التي يستوردها Facebook. إذا تم استيراد جهات الاتصال ، انقر فوق الزر "حذف كافة جهات الاتصال" لحذفها. ثم انقر فوق القائمة السرية للغاية لعرض جهات الاتصال التي قمت بتحميلها إلى Messenger. إذا تم استيراد جهات الاتصال ، انقر فوق الزر "حذف كافة جهات الاتصال" لحذفها. يمكن أيضًا حذف جهات الاتصال مباشرة من تطبيق Messenger بالانتقال إلى الإعدادات (انقر فوق صورة الملف الشخصي)> جهات الاتصال> إدارة جهات الاتصال.

5. تعطيل المزامنة التلقائية لجهات الاتصال الخاصة بك

الآن بعد إزالة جهات الاتصال التي تم استيرادها بواسطة Facebook و Messenger ، يلزمك إيقاف تشغيل مزامنة جهات الاتصال التلقائية ، على Facebook و Messenger. في Facebook ، افتح القائمة الرئيسية ، وانتقل إلى الإعدادات والخصوصية وأدخل الإعدادات. قم بالتمرير إلى قسم الوسائط وجهات الاتصال وأدخل استيراد جهات الاتصال لتعطيل هذه الميزة.

لتعطيل المزامنة التلقائية لجهات الاتصال الخاصة بك على Messenger ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي للوصول إلى إعدادات التطبيق ، ثم في قسم التفضيلات ، أدخل جهات الاتصال.


إذا ظهر استيراد جهات الاتصال على أنه ممكن ، أدخل القائمة لتعطيل هذه الميزة.

كيفية حذف جهات الاتصال المستوردة عن طريق Facebook و Messenger
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent