recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy S10 5G: قصة الحريق التي تقع في الوقت الخطأ



بعد أن خططت Samsung للإطلاق التجاري الأول لـ 5G من خلال تطوير نسخة من Galaxy S10 بتنسيق XXL (6.7 بوصة قطري وبطارية 4500 مللي أمبير بالساعة).وتصديرها في بعض البلدان التي تتوفر على شبكة 5 G مثل كوريا الجنوبية و سويسرا على المثال.

ها هي Samsung  تحقق  في حريق أصاب نسخة هاتف  Galaxy S10 5G. هذا الأخير قد اشتعلت فيه النيران بعد 6 أيام فقط من الاستخدام.

قالت شركة Samsung ، بعد التحليل ، أن الحريق لن يكون مرتبطًا بالجهاز: لقد استردنا المنتج ، وأطلقنا فحصًا خارجيًا وفحصًا بالأشعة السينية ، لكن الآثار الخارجية واضحة.  لا نجد عيوب في المنتج.  قد يكون سبب هذا الحريق تأثير خارجي.  هذا ليس رأي صاحب الكاميرا الذي قرر نشر بعض الصور في المنتدى.  ووفقا له ، فإن الصدمة الخارجية حدثت بعد بدء الحريق: كان الهاتف الذكي ساخنًا لدرجة أنه هرب من يديه ، وسقط على الأرض.


ويبقى السؤال  هل هو حادث معزول أو سوء إدارة للمالك؟  لا يمكن معرفة ذلك في الوقت الحالي.  ومع ذلك ، فإن الأمر المؤكد هو أن الجيل الخامس يتطلب هوائيات داخلية أكثر عددًا وأكبر بكثير من 4G (وحده) ، وهذا هو السبب في أن الهواتف الذكية 5G كبيرة الحجم وغالبًا ما يكون لها سعة بطارية أكبر.
Samsung Galaxy S10 5G: قصة الحريق التي تقع في الوقت الخطأ
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent