recent
أخبار ساخنة

شركة Huawei لمستخدميها: يمكنكم تنزيل وتثبيت واستخدام Facebook و Messenger و WhatsApp و Instagram بشكل طبيعي





 كان بعض المستخدمين قلقين بشأن عدم تمكنهم من استخدام تطبيقات نظام فيس بوك البيئي على هواتفهم المحمولة من هواوي أو هونور.  كما انتشر في الأسبوع الماضي ، فإن الأمر ليس كذلك وأن الشركة المصنعة أرادت توضيح الموقف لطمأنة عملائها.  "جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي التي تم بيعها بالفعل أو تلك المتاحة للبيع ستكون قادرة على استخدام وتنزيل هذه التطبيقات بشكل طبيعي" ، كما تقول الشركة في تغريدة لها على التويتر .


 باختصار ، إذا كنت تمتلك جهاز Huawei أو Honor ، فلن يكون لقرار Facebook أي تأثير عليك ، ولا يوجد أي تلاعب خاص لتحقيقه ، كما أن الخدمات متاحة تمامًا كما كان من قبل.

وإذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي أو ماركة كمبيوتر لوحي ، فمن المحتمل أن Facebook و Messenger و WhatsApp و Instagram غير مثبتين بشكل افتراضي.
 و لكن هذه ليست مشكلة حقيقية غير قابلة للتخطي فيمكنك تنزيلها وتثبيتها بنفسك من خلال متجر Google Play أو من خلال استرداد التطبيق APK من موقع مثل APK Mirror.

ولقد أشارت بعض الأخبار ان الرئيس الأمريكي أن دونالد ترامب مستعد لتقليص العقوبات المفروضة على هواوي إذا ما  تقدمت المفاوضات مع الصين ، لا يزال يعرف ما إذا كان سيتم التوصل إلى اتفاق بين القوتين في هذه الأوقات العصيبة والمتوترة.و يؤكد الرئيس الأمريكي أن شركة Huawei تبدو ضحية جانبية ووسيلة ضغط في الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
شركة Huawei لمستخدميها: يمكنكم تنزيل وتثبيت واستخدام Facebook و Messenger و WhatsApp و Instagram بشكل طبيعي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent