recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والألعاب بصيغة android apk



في هذه التدوينة سأشارككم أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والألعاب بصيغة android apk

السلام عليكم اخوتي الكرام وكما جرت العادة اعتدنا ان نوافيكم بأبرز الشروحات التقنية وفي هذا الموضوع بالضبط سأشاركم أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والألعاب بصيغة android apk
الكثير من الأشخاص ربما لا يستطيعون التعامل مع متجر google play أو ربما تطبيقاتهم المفضلة تكون غير موجودة في المتجر لذلك أقترح عليكم بدلاء من أجل تحميل تطبيقاتكم المفضلة  بصيغة android apk

 متجر Uptodhown

متجر Uptodown هو  سوق مفتوح بالكامل بدون قيود إقليمية أو وطنية محددة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديك أي إجراءات تسجيل أو تسجيل للقيام بها. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى حساب Google Play. بالإضافة إلى القدرة على تنزيل التطبيقات و APKs من خوادم الموقع  الخاصة ،. يمكنكا يضا عمل نسخ احتياطية لجميع التطبيقات التي تم تنزيلها وتحدد التطبيقات التي ترغب في تحديثها. كل هذا ، بشكل مريح من واجهة بسيطة وموثوقة.



متجر APK PURE

يعتبر APKPure من أشهر المواقع هو التي تتيح للمستخدمين تنزيل ملفات .apk و .xapk من أجل تجنب التطبيقات على أجهزة Android من خارج متجر Google Play. يتم استخدامه بشكل شائع من قبل المستخدمين الذين قاموا بتثبيت إصدارات مخصصة من Android على أجهزتهم دون متجر Play ، إلى جانب المواقع الشهيرة الأخرى مثل APKMirror .

متجر APKMirror

أيضا يعتبر موقع  APKMirror أحد أكبر مواقع تطبيقات  Android.  حيث يتم فحص جميع عمليات التحميل والموافقة عليها يدويًا ، ولا يُسمح إلا بالتطبيقات المجانية ، لذا لن تجد أيًا من التطبيقات "المتصدعة" أو غيرها ويمكنك الإعتماد عليه لتحميل تطبيقاتك او العابك المميزة من خارج متجر بلاي ستور بصيغة Apk.

الى هنا نأتي الى نهاية التدوينةواتمنى ان تقومو بمشاركة الموضوع مع الجميع.


أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والألعاب بصيغة android apk
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent