recent
أخبار ساخنة

استغل الفرصة واحصل على أكثر من 10 برامج بقيمة 500$ بشكل مجاني (سارع )



كما اصبح شائعا في عالم التسويق الالكتروني، تلجأ المواقع العالمية المشهورة كـ Wonderfox استغلال بعض الفترات الزمنية في كل سنة لتجعل منها فرصة جيدة لطرح العديد من برامجها المدفوعة بشكل مجاني للمُستخدمين، ومع قدوم ما يسمونه  بعيد الهالويين تستغل الشركة هذه المناسبة  في (جولتها الأولى من 21 إلى 27 أكتوبر 2019) لتهديكم باقة متنوعة  من أفضل البرامج يبلغ ثمنها 500$ تقريباً.
يمكنك اكتشافها بالأسفل و تحميل ما يهمك  منها  قبل انتهاء العرض.


أولاً: HD Video Converter Factory



برنامج  HD Video Converter Factory Pro يقوم بتحويل أي مقطع فيديو إلى أكثر من 500 صيغة مع الإبقاء على الدقة والجودة المطلوبة قدر المستطاع،  أيضا تحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة أو قصها أو تحويلها أو إعادة ترميزها، يتميز الإصدار المدفوع منه عن المجاني  ببعض المميزات المحدودة، لذلك اليوم إن شاء الله  ستحصل على النسخة الكاملة منه وتتمتع بكل ما فيها من مميزات رائعة .
<><>

ثانياً: WonderFox DVD Ripper Pro



برنامج  لك مميز يمكنك من  نسخ أقراص الـ DVD لجميع ملفاتك كملف رقمي على جهاز الحاسوب الخاص بك والتحويل إلى أي تنسيق أو جهاز في دقائق بجودة مميزة ، اليوم ستحصل على حزمة البرنامج  المدفوعة بشكل مجاني باستغلال  هذا العرض المُقدم من الشركة لتستخدمه بحرية وشرعية.

ثالثاً: Driver Booster



يمكنك برنامج Driver Booster من تحديث أزيد من 3،000،000 من برامج تشغيل الأجهزة ومكونات الألعاب للحصول على  أداء جيد للحاسوب، حيث تأتي جميع برامج التشغيل التي تم تنزيلها من مواقع الويب الخاصة بالمصنعين الرسميين واجتازت اختبار Microsoft WHQL واختبار IObit لضمان السلطة والأمان، كما يتيح  بعض الأدوات المفيدة لإصلاح مشاكل الويندوز الشائعة .
<><>

رابعاً: Windscribe



تتجلى مهمة برنامج Windscribe في تشفير التصفح الخاص بك، يمنع الإعلانات، يفتح المحتوى المُقيد جغرافياً، مع تجاوز حماية VPN لن يتم تسجيل أو حفظ أي من بياناتك ، لما يُميزه من خواص إيقاف تسريب البيانات لتصفح الإنترنت بخصوصية كما يجب .

خامساً: Auslogics



حصولك على هذه النسخة الاصلية والمدفوعة  ستفتح لك العديد من الإمتيازات مثل تنظيف جهاز الحاسوب  الخاص بك من الملفات المؤقتة  والمكونات والتطبيقات الغير المهمة  مع تسريعه من خلال  إيقاف العديد من الخدمات التي تعمل في الخلفية ،يعمل ايضا على  تحسين أداء الجهاز من خلال إلغاء تجزئة الأقراص وإعادة ترتيب الملفات، ومسح إدخالات سجل ويندوز (الريجستري) بشكل آمن والكثير من المزايا الأخرى.
<><>

سادساً: FotoJet Designer



في هذه النسخة المدفوعة  من برنامج fotoJet  أكثر من 900 قالب مُصمم بشكل احترافي مرتب في فئات متعددة بما في ذلك Facebook Cover و YouTube Channel Art و Poster و Card و Invitation و Flyer و Logo و Banner، لتحصل على تصميمات  فريدة من نوعها.
يمكنك إضافة صورك الخاصة من الكمبيوتر أو مخزن  الصور عبر الخاص بك. 

سابعاً: Hasleo



 الآن يمكنك  استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ كإفراغ سلة المحذوفات أو حذفها باستخدام مفتاح SHIFT + DELETE، استرجع الملفات من  القسم التالف أو القسم المنسق أو محرك RAW، استرجع الملفات من مُحرك BitLocker المشفر أو يتعذر الوصول إليه أو المنسق أو المحذوف أو التالف أو المفقود (مطلوب كلمة مرور أو مفتاح استرداد مكون من 48 رقمًا) والمزيد.

ثامناً: KeepSolid VPN



 يعمل البرنامج على تشفير بياناتك الشخصية لحمايتها من المتطفلين والمتسللين ، يجعلك مجهول الهوية ولا يمكن تتبعك على أي موقع ويب من أي مكان، يحمي خصوصيتك بتغيير موقعك الفعلي (عنوان IP) لذلك لا يمكن لمواقع الويب والمتسللين والمعلنين تتبعك مع سرعة اتصال والمزيد.
<><>

تاسعاً: Sticky Password



تتجلى  مهمة هذا البرنامج في  إدارة كلمات المرور  بأمان، يملأ نماذجك  عبر الإنترنت تلقائيا ، يتذكر  جميع كلمات المرور ويدخلها اتوماتيكيا، ما عليك إلا حفظ كلمة سر واحدة بعد الآن، كما يساعدك  في توليد أفضل وأقوى كلمات المرور مُحترماً في ذلك أبرز معايير القوة والأمان.

عاشراً: ExplorerMax



يساعدك  هذا البرنامج  في إدارة الملفات على نظامك المُفضل .
العديد من الأشخاص يحبون  مثل هذا البرنامج لما يتميز  به من خواص  مثل التبويبات وغيرها استغل الفرصة الآن وقم بتنزيل هذا البرنامج اليوم أيضاً انتهاء العرض .

- إليك كيفية تحميل هذه البرامج والإستفادة منها :



اولا عليك الذهاب نحو صفحة العرض (هذه)، بعدها اختيار البرنامج الذي تريد تنزيله والضغط على زر "Get It Free" سيبدأ في تحميل ملف مضغوط صغير الحجم، ثم بعد فك الضغط سيصبح لديك مُجلد يحتوي على ملف وورد قم بفتحه وبعدها قم بنسخ الرابط الموجود في الخطوة الأولى ولصقه في متصفح ليبدأ تحميل البرنامج على ، بعد تثبيت البرنامج قم بالعودة إلى ملف الوورد ونسخ كود التفعيل باللون الأحمر الموجود في الخطوة الثانية.
استغل الفرصة واحصل على أكثر من 10 برامج بقيمة 500$ بشكل مجاني (سارع )
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent