recent
أخبار ساخنة

تفعيل الوضع المظلم لتطبيق Gmail على Android و iOS





تعمل Google تدريجياً  على الوضع المظلم في تطبيقاتها ، بما في ذلك Chrome أو Google Play Store أو YouTube أو Google Photos. يسمح هذا الوضع الأسود بإراحة العيون في الليل اثناء استخدام الهاتف الذكي.

حصول Gmail أخيرًا على الوضع المظلم في نظامي Android و iOS


تعمل شركة Google على إدماج الوضع المظلم لـ تطبيقها Gmail على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وعلى نظام التشغيل iOS. يبدو أن الميزة متوفرة في أحدث إصدارات التطبيق التي تعمل بنظام Android 10 (و Android 10 فقط).  حيث يمكن تفعيل الوضع الغامق على مستوى النظام ، أو عبر إعداد تطبيق مضمن.  ضمن نظام التشغيل iOS ، يستجيب أيضًا للنظام المظلم لنظام iOS 13. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوضع المظلم لـ Gmail يصل إلى حديقة أجهزة أكبر في نظام iOS  ، لأن الميزة متوافقة مع نظام التشغيل iOS 11 و iOS 12  و iOS 13.

كيف يمكن تفعيل الوضع المظلم في Gmail

للتأكد من الاستفادة من هذا الوضع المظلم على Android ،  يجب أن تتوفر على نظام Android 10 (تحقق من قائمة الهواتف الذكية المتوافقة) وتأكد من توفر أحدث إصدار من Gmail APK.
  تفعيل Dark mode يتلخص في تنشيط سمة النظام المظلم أو تنشيط الوضع في إعدادات سهلة داخل  التطبيق .  يمكنك تحديث التطبيق من خلال متجر Play ،او الإعتماد على تحميل نسخة Apk من المواقع الموثوقة.

تفعيل  الوضع المظلم لتطبيق Gmail على Android و iOS
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent