recent
أخبار ساخنة

مميزات اصدار Opera 64 سرعة ، VPN ومانع الإعلانات في خط المواجهة



بعد دمج مانع إعلانات أصلي و VPN (Virtual Private Netwok) ،  يستمر أحدث إصدار من المتصفح في الرهان على سرية البيانات الشخصية حيث أضافت Opera في إصدار متصفحها 64 مانع مطارد. تتيح أجهزة الحظر المختلفة هذه تحسين سرعة تحميل الصفحة. 


حظر الملاحقون الإعلانيون هو الهدف الجديد لأوبرا


 استخدمت Opera قائمة حماية تتبع حماية قائمة تتبع EasyPrivacy لمنع المواقع المختلفة من متابعة ومراقبة تنقل المستخدم لتقديم إعلانات مستهدفة بناءً على عمليات البحث والزيارات على الويب التي تقوم بها.  

و ايضا يمنحك الإصدار 64 من المستعرض أيضًا إمكانية الوصول إلى عدد أجهزة التتبع التي حاولت الاتصال بجلستك أثناء التنقل.  فقط انقر على أيقونة الدرع ، بجانب شريط العنوان ، إذا كنت مهتمًا بعدد البرامج التي ترغب في معرفة المزيد عن ملف تعريف إعلانك.

أما بالنسبة للمبدعين ، يفتح Opera 64 إنشاء "الميمات" أثناء التنقل من واجهة المتصفح.  أضاف المحرر ملصقات صغيرة لتطبيقها على اللقطات المصنّعة .

بالإضافة إلى ميزات أخرى ، تعمل Opera أيضًا على تحسين أداة التقاط الشاشة الخاصة بها. حيث يصبح بإمكانك  إنشاء صورة للصفحة بأكملها ، ولم يعد المنطقة المرئية فقط على الشاشة ، وتصديرها بتنسيقات متعددة بما في ذلك PDF.  

كانت هذه بعض الإضافات الخاصة بنسخة opera 64 ,ونأتي الى نهاية المقال .

مميزات اصدار Opera 64  سرعة  ، VPN ومانع الإعلانات في خط المواجهة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent