recent
أخبار ساخنة

أقوى طريقة لعام 2020 لربح تعبئات مجانية وتدعم جميع الدول -تحديث خرافي لتطبيق DENT



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اهلا ومرحبا بكم في مدونة التقني برو حيث سنتعرف على تطبيق رائع وعالمي سنستعمله ان شاء الله في الحصول على تعبئات مجانية سواء كانت اتصالات المغرب او انوي او اورنج.
اولا انضم الينا على التلغرام من هنا 
نعم كما سبق الكلام اخواني الكرام سيمكننا الحصول على تعبئة مجانية منها رصيد مكالمات او رصيد انترنت وكل بطريقه سريعة ان شاء الله.
ما هو تطبيق Dent وكيف يمكننا الحصول على تعبئة منه ؟

تطبيق دانت Dent هو تطبيق اشتهر هذه السنة.لكن في الآونة الاخيرة قام التطبيق بتحديث جديد ورائع حيث يمكنك من جمع النقاط عبر مشاهده الفيديوهات الإعلانية القصيره حيث سيكلفك الامر مشاهدة ثلاث فيديوهات إعلانية قصيرة في اليوم فقط وكل يوم  تقريبا ستجمع 1500 نقطة في اليوم وكل فيديو تقريبا فيه 15 ثانية،اي انك ستجمع 1500 نقطة في اقل من دقيقة لكنها متفرقة خلال اليوم .
كما تشاهدون في الصوره الخاصة بي حصلت على ازيد من 5000 نقطة والله العظيم اخواني الكرام بدون اي إحالات يعني ان اي شخص مبتدئ يمكن الحصول على هذه النقاط العالية في اقل من اسبوع يعني فقط بتطبيق هذا   الشرح الذي قلته، ولديك ايضا هذا الفيديو الذي يوضح لك الامر يمكنك مشاهدته الى النهاية لتفهم جيدا.

<><>
اذا كما هو في الفيديو اصبحت هناك عروض مثل مشاهدة الفيديوهات وايضا عروض الاستطلاعات  وايضا الربح من دعوة الأصدقاء.
كما تشاهدون هناك طرق متعددة لجمع النقاط ولكن ما يهم المبتدئين بطبيعة الحال هو مشاهدة الفيديوهات لسهولة الامر.

اذن كل ما عليك يا صديقي هو تحميل تطبيق من رابط اسفل هذه التدوينة لكي تحصل على 190 نقطة مجانية تساعدك في البدء وجمع نقاطه سريعا.
تذكر يا صديقي انك إن حملت التطبيق مباشره من متجر بلاي ستور لن تحصل على 190 نقطه وهي مكافاه التسجيل من رابط دعوة الاصدقاء.

اما مصداقية  التطبيق فهو معروف اخواني الكرام ولديه شروحات كثيره في هذا المجال خصوصا على اليوتيوب الى هنا نكون قد اتينا الى نهايه التدوينة.
رابط التطبيق : Dent

أقوى طريقة لعام 2020 لربح تعبئات مجانية وتدعم جميع الدول -تحديث خرافي لتطبيق DENT
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent