U3F1ZWV6ZTQ0NTczNjM4NjYyX0FjdGl2YXRpb241MDQ5NTc4MjY5Njk=
recent
أخبار ساخنة

سار .. قل وداعا للإزعاج مع تحديث واتساب الجديد..



كما وسبق أن أعلنت فايسبوك وهي الشركة المالكة ل تطبيق واتساب في شهر أبريل المنصرم، أنها في صدد  تطوير ميزة  التحكم بإضافات المحادثات الجماعية، كما انها  أشارت إلى أنها ستقوم بطرح الميزة الجديدة إلي مستخدميها في جميع أتحاء العالم،.

في شهر نونبر الحالي ،وفي التحديث الآخير ،
طرحت الشركة المالكة لواتساب تحديثًا جديدًا، يمكن مستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد و iOS، من إمكانية التحكم في الأشخاص الذين بإمكانهم إضافتك إلى المحادثات الجماعية  تلقائيًا بدون إرسال دعوة إليك، وبالتالي اي شخص آخر لم يحدده المستخدم لن يكون لديه إمكانية إضافته إلى مجموعة جديدة، إلا بعد أن يرسل إليه دعوة للانضمام إلى المجموعة، وقبولها الدعوة من جانب المستخدم الآخر.
<><>
وجاء هذا التحديث بعد ان عانى مستخدمو تطبيق المراسلة الفورية واتساب "WhatsApp"، من مشكلة إضافتهم للمحادثات الجماعية "Group Chats"، دون إذنًا منهم خاصةً أذا كانت تلك المجموعات لمستخدمين غرباء ليسوا ضمن جهات اتصال المستخدم، ولحسن الحظ قدمت الشركة المالكة لواتساب الحل أخيرًا من خلال التحديث الأخير للتطبيق، والذي يتيح للمستخدمي الخدمة إمكانية التحكم في من يمكنهم إضافتهم للمجموعات.

كيف يمكنك تفعيل الخاصية الجديدة ??

 يمكنك تفعيل الخاصية من داخل إعدادات واتساب "Settings"، عن طريق اختيار الحساب "Account" ثم الخصوصية "Privacy"، ثم إعدادات المجموعات "Groups"، ثم تحديد أي شخص يمكن أن يضيفك إلى مجموعة جديدة بصورة تلقائية.



تعديل المشاركة
سار .. قل وداعا للإزعاج مع تحديث واتساب الجديد..

Th3technicalpro

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    الاسمبريد إلكترونيرسالة