recent
أخبار ساخنة

مراجعة تطبيق RitaVPN -من أقوى تطبيقات Vpn لسنة 2020




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،مرحبا إخواني في تدوينة جديدة.

 هل انت من  المستخدمين الذين يلجأون لاستخدام تطبيقات VPN ،  لفتح المواقع المحجوبة أو التصفح الخفي المحمي .
دعني اعرفك بهذا التطبيق الجديد والذي انتشر سريعا RitaVPN .

يعد RitaVPN واحدًا من الخيارات المميزة لمستخدمي تطبيقات VPN الذين يتهافتون لتغيير IP الخاص بهم من اجل تصفح خفي محمي الخصوصية او استعمالات لفتح المواقع المحجوبة Unblock websites ،او الألعاب المحظورة في بعض البلدان .

 - مميزات وعروض تطبيق  RitaVPN

 1- الخصوصية والأمن

من المهم جدا ان  لا تجمع RitaVPN سجلات نشاطك ،  اذا كان هدف التطبيق هو حمايتك من التجسس، فينبغي ايضا التطبيق عن يعرض عن هذا الأمر بما في ذلك عدم تسجيل محفوظات الاستعراض أو وجهة المرور أو محتوى البيانات أو استعلامات DNS.

 2- خوادم متعددة من بينها خادم خليجي

يقدم تطبيق RitaVPN مجموعة من الخوادم الشغالة لبلدان متعددة ومختلفة ،إلا أنه يتميز عن بعض التطبيقات المنافسة بإضافة الخادم العربي الخليجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 3 - مجانية الإشتراك
يقدم التطبيق المذكور خدمات او باقات مدفوعة Premium ,فبينما في المقابل يقدم لك هدية الدخول لأول مرة باقة من 6 ساعة الإتصال بالخوادم بميزة Premium ,اي بدون إعلانات مزعجة .

عند انتهاء الباقة المهداة من التطبيق ،يمكنك البقاء متصلا عبر مشاهدة الإعلانات ،وعن كل اعلان يعطيك باقة نصف ساعة اي 30 دقيقة .
هناك طريقة أخرى يطرحها التطبيق غير المدفوعة وهي دعوة الأصدقاء عبر خاصية Invite Friend ,ايضا يمكنك الحصول على باقات مجانية من خلال الميزة الموجود في التطبيق RitaVPN.


- سعر الباقة المدفوعة  RitaVPN



 مقارنة مع منافسي RitaVPN  ،يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات  الأقل تكلفة المتوفرة في الساحة .

 إذا كنت تبحث عن انخفاض سعر والإستفادة من سعر أدنى يلزمك الإشتراك بفترة أطول ،كباقة اشتراك لمدة سنة واحدة ، والتي ستكلفك  2.71 دولار في الشهر او ما يعادل 64.99 دولار للسنة .

لكن لا تقلق فهناك باقة شهرية تملفك 6.99 دولار للشهر ،اما إذا كنت تريد باقة 6 اشهر فسيكلفك قيمة الشهر 8.33دولار بقيمة إجمالية الباقة 49.99 دولار.
وهذه الاسعار المذكورة الى حدود الآن تدخل في نطاق أسعار عروض الجمعة البيضاء .

- مميزات وإضافات أخرى

 من خلال المصداقية و الدعم من خلال الدردشة ، والعروض القوية ، والاتصال السريع بـ والتخفي الآمن  ، فإن RitaVPN يعد خيارات أفضل لاستعماله في هذا النطاق .
مراجعة تطبيق RitaVPN -من أقوى تطبيقات Vpn لسنة 2020
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent