recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات للتعديل على الصور يجب أن تكون في هاتفك



مرحبا ، سنتعرف في هذه التدوينة على ثلاث أشهر تطبيقات لتعديل الصور من الهاتف لنظام الأندرويد .


 1- Snapseed

يعتبر تطبيق Snapseed من تطبيقات  تحرير الصور لهواتف الاندرويد  الأكثر  انتشارا و شهرة. حيث يتميز ببساطة  الأدوات التي يقدمها في عملية التعديل حيث  يمكنك فعل أي شيء تقريبًا باستخدام Snapseed : مثل  الاقتصاص ، إعدادات السطوع ، أداة الفرشاة.وخيارات أخرى.

يتضمن Snapseed أيضًا وظيفة لتضمين النص في اللقطات. و يوفر التطبيق أيضًا سلسلة من المرشحات الفعالة  بما في ذلك تأثير "HDR" الذي يعمل على تحسين السطوع وعرض مزيد من التفاصيل بعد الالتقاط.

إن أهم ما يميز التطبيق هو مجانيته رغم كل المميزات الرائعة التي يتوفر عليها.

2- Vsco 

يعتبر أيضا تطبيق VSCO   واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور شهرة ,وهو بمثابة شبكة اجتماعية حقيقية لمشاركة الصور ، تضم   أدوات تحرير فعالة للغاية.

 عرف التطبيق نجاحا جعل  معظم Instagramers الأكثر شهرة  يستعملون VSCO. 
 التطبيق متاحً مجانًي في متجر Play ، لكنه يتضمن عمليات الشراء داخل التطبيق.  إلا  أن الإصدار الأساسي المجاني كافي لمعظم المستخدمين .


3- Adobe Photoshop Express 

 يعد Adobe Photoshop Express أداة تحرير صور كاملة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من شركة Adobe , وبالتأكيد أقل بكثير من إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، ولكن الإمكانيات المتوفرة على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي هائلة. 

 تستطيع  فعل أي شيء تقريبًا من خلال التطبيق ، من الاقتصاص إلى إعدادات السطوع أو الألوان.  يمكنك أيضًا إزالة العيون الحمراء وتطبيق المرشحات بين الحجر الصحي.

 تطبيق  Adobe Photoshop Express مجاني أيضا  ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق مع ميزات أخرى مثل تحرير الصور بشكل أعمق قليلاً على سبيل المثال فقط.
أفضل 3 تطبيقات للتعديل على الصور يجب أن تكون في هاتفك
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent