recent
أخبار ساخنة

خبر سار : مفتاح ترخيص Windows 7 لازال صالحا للإنتقال مجانًا إلى Windows 10





 أثناء إطلاق نظام التشغيل Windows 10 في عام 2015 من شركة Microsoft ، خاطبت حينها جميع مستخدمي نظام التشغيل Windows 7 بإطلاقها عملية تسمح لهم بالانتقال مجانًا إلى نظام التشغيل الجديد.   وقد كان من المقرر رسمياً أن ينتهي العرض في 29 يوليو 2016 ، لكن Microsoft قررت أخيرًا تمديده لمستخدمي التكنولوجيا المساعدة.حيث  يمكن للمستخدم الإنتقال مجانًا من Windows 7 إلى Windows 10 دون استخدام التكنولوجيا المساعدة.

وحسب  تقرير لموقع phonandroid خلال الأشهر القليلة الماضية ، جاء فيه ما يلي :

 " قمنا باختبار مفاتيح Windows 7 بشكل متكرر والتي لم يتم استخدامها مطلقًا في عملية الترحيل إلى Windows 10. وكانت العملية ناجحة دائمًا ، حتى اليوم  ".
  ووفقا لهذه التصريحات لا يزال من الممكن استخدام مفتاح Windows 7 لتحديث النظام إلى Windows 10 ، دائمًا دون إنفاق أي شيء.   ومن الممكن استخدام إما أداة الترقية الكلاسيكية أو تلك المخصصة للعملاء الذين يستخدمون التقنيات المساعدة .

ووجب تذكير المتابعين  أن Microsoft ستتوقف بشكل دائم عن دعم Windows 7 في 15 يناير 2020.خيث  لن يستفيد نظام التشغيل بعد تلك الفترة  من أي تصحيح أو تصحيح أمني.  ومع ذلك ، قد يتم ضمان الأمان جزئيًا من خلال Microsoft Security Essentials ، حيث ستستمر قاعدة بيانات مكافحة الفيروسات في تلقي التحديثات.
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك.
خبر سار : مفتاح ترخيص Windows 7 لازال صالحا للإنتقال مجانًا إلى Windows 10
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent