recent
أخبار ساخنة

ويندوز 10: أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية في عام 2020



هل تبحث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows 10 في عام 2020؟ هذا الملف ، الذي يستند إلى عدة تصنيفات مستقلة ، يتيح لك الاختيار الصحيح بسرعة! نناقش أيضًا Windows Defender كمكافأة. اتبع هذا المجلد النص لاختيار أفضل برامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج مضاد الفيروسات المجاني من Avast: الفائز بجميع الفئات


هل تبحث عن مضاد فيروسات مجاني يمكنك اختياره مع إغلاق عينيك؟ أفاست هو لك! حصلت مكافحة الفيروسات على أفضل متوسط ​​عبر جميع الفئات في ترتيب AV-Comparatives. كما نالت استقلالية التصنيف العالمي. بالإضافة إلى الحماية من البرامج الضارة - الأفضل في السوق - تشمل مكافحة الفيروسات حماية الويب وإدارة كلمة المرور. باختصار ، يوفر برنامج مكافحة الفيروسات المجاني هذا حماية كاملة أكثر من العديد من الحلول المدفوعة في السوق. ضروري.

 برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition


يتمتع برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Bitdefender بميزة توفير نفس مستوى الحماية مثل الإصدار المدفوع من نفس الناشر. مثل أفاست ، فإنه يحصل على أفضل الدرجات لفعالية حمايته. كما أنها فعالة بشكل خاص ضد هجمات التصيد الاحتيالي - حيث تحصل على أفضل نتيجة للاختيار في تصنيف AV-Comparatives. ومع ذلك ، فهي أقل اكتمالا بقليل من إضافات أفاست الجانبية. طريقة لدفع المستخدم ، كما نتخيل ، لاختيار الإصدار المدفوع.

 برنامج Kaspersky Free


بالطبع ، تعد Kaspersky واحدة من تلك الشركات المشتبه في تعاونها مع الحكومة - وفي هذه الحالة ، الحكومة الروسية. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود أدلة ، يمكننا فقط معالجة هذه الفيروسات بموضوعية ، على حقيقتها. لأن Kaspersky يظل لاعبًا كبيرًا في مشهد مكافحة الفيروسات. ويظل الحل المجاني ، في نظر العديد من الاختبارات المستقلة ، أحد أفضل الحلول المتوفرة حاليًا في السوق. كما هو الحال مع Bitdefender ، عليك تسوية الإصدار المجاني من الميزات الأساسية ، دون إضافات.

برنامج Avira Free Antivirus


صعدت أفيرا في التصنيف العالمي منذ العام الماضي: تم تزويد مضاد الفيروسات المجاني بميزات يمكنك تنشيطها أو إلغاء تنشيطها لمزيد من التخصيص. نتائج الاختبار ممتازة على الرغم من بعض الإيجابيات الخاطئة. في أوروبا ، يوصي بعض مزودي خدمة الإنترنت ، وخاصة XS4All في هولندا ، بإجراء فحص Avira إضافي بعد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة فيروسات آخر عند اكتشاف أحصنة طروادة. نصيحة ربما يبرره تعريفات مكافحة الفيروسات مختلفة قليلاً. ومع ذلك ، لاحظ أن الإصدار المجاني يصطاد بقيود حماية الويب الخاصة به (أكثر اكتمالًا عند الاشتراك في إصدار Pro).

 

برنامج AVG Free Antivirus


متوسط ​​الخطأ في جميع التصنيفات المستقلة تقريبًا. لذلك ، من حيث الحماية ، مكافح للفيروسات مكافئ لأفاست. مكافحة الفيروسات الأساسية ، وبالتالي ، يقوم بهذه المهمة بشكل جيد للغاية. ولكن على عكس Avast ، تفتقر AVG إلى المزيد من الميزات المتقدمة في الإصدار المجاني. ومع ذلك ، يمكنك تجربة الجناح مجانًا مع توفير الحماية ضد القرصنة والبيانات الخاصة ووسائل الدفع.

Panda Antivirus free

ويندوز 10 الباندا مكافحة الفيروسات
تبرز مكافحة الفيروسات قبل كل شيء من المنافسة بفضل خيارات التخصيص العديدة وأدائها الصحيح. نقدر أيضًا واجهته الواضحة وغير المزينة. يرجى ملاحظة أنه لكي يعمل ، فإنه يجمع الكثير من البيانات ويحللها على خوادم بعيدة. يعد أحد برامج مكافحة الفيروسات النادرة اختيار الحوسبة السحابية. هذا الاختيار يقلل من تأثير مكافحة الفيروسات على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو الحل المثالي إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يميل بالفعل إلى الصف.
ويندوز 10: أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية في عام 2020
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent