recent
أخبار ساخنة

ما هي أفضل الطرق لترويج موقعك او مدونتك في عام 2020؟



ما هي أفضل الطرق لترويج موقعك او مدونتك في عام 2020؟

بمجرد أن تقرر إنشاء موقعك أو مدونتك  فمن المهم جدا التفكير في طرق جلب الزيارات لمواضيعك.
  إن طرق زيادة الزيارات للمدونات في عام 2020 هي نفسها في السنوات القليلة الماضية.  إلا أن هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها للمدون الحصول على زيارات مجانية ونحصرها في الإقتراحات التالية :


 - جودة المشاركات والإهتمام ب SEO

 إذا كانت مشاركاتك فريدة من نوعها ، فسوف يجلب ذلك طابعًا فريدًا إلى علامتك التجارية ، ويضمن لك تحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) الأمثل لك عددًا كبيرًا من الزيارات لكل مشاركة.

 من المهم للغاية أيضًا فهم الحاجة إلى تحسين وسائل التواصل الاجتماعي ، وتحسين عمليات النشر لمحركات البحث والقراءة في وقت واحد.

- التسويق عبر البريد الإلكتروني:
 يمكنك استخدام أي خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني للسماح للزائرين بالاشتراك في تحديثات مدونتك.  إذا كنت تستخدم WordPress ، فمن المستحسن استخدام البرنامج المساعد Jetpack الذي يتيح للزائرين الاشتراك في مشاركات المدونة الخاصة بك.


 ارسال الإخطارات Push notification :
 يحصل الزوار على رسالة منبثقة يمكنهم من خلالها الاشتراك في مشاركات المدونة الخاصة بك.  بمجرد الاشتراك ، سيرون كل إخطار عند نشر منشور مدونة جديد.
 تويتر:
 يعد Twitter أيضًا وسيلة رائعة للمكان الذي تنشر فيه منشوراتك ويمكنك الحصول على زيارات إلى مواقعك.  تحتاج إلى تغريدات على أساس منتظم وإعادة تغريد الأشياء ذات الصلة ومثيرة للاهتمام من المدونين الآخرين. 

- التعليقات:
 إنها إحدى الطرق السهلة و المفضلة التي يمكنك من خلالها توجيه الزوار إلى مدونتك.  كما أنه يساعد في الحصول على روابط خلفية غير قابلة للمتابعة .

 يساعد التعليق أيضًا في سرعة فهرسة موقعك.  نظرًا لأن برامج محرك البحث تجد المزيد من الروابط التي تشير إلى موقعك والتي يمكن من خلالها متابعتها للزحف إلى موقع الويب وفهرسته بشكل أسرع.

 ارتباط المواقع الاجتماعية:
 هناك بعض المواقع المرجعية الاجتماعية مثل Reddit ، Flipboard التي يمكنك من خلالها نقل الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.  يحتاج المرء أن يفهم أولاً ، كيف تعمل مواقع ارتباطك الاجتماعية وكيف تحقق أقصى استفادة منها.

-وأخيرا  شراء الزوار :
 شراء حركة المرور من أماكن مثل Facebook و Reddit و Google AdWords وبرامج أخرى من برامج الإعلانات المحلية يمكن أن تزيد أيضًا من عدد زيارات الموقع / المدونة.  يمكن للمرء شراء حركة المرور من الفيسبوك واستخدام تقنية إعادة المستهدفة كذلك.
شكرا لك على المتابعة.
ما هي أفضل الطرق لترويج موقعك او مدونتك في عام 2020؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent