recent
أخبار ساخنة

سامسونج ترسل تحديث Android 10 إلى هذه الهواتف، وإليكم طريقة تثبيته!!


بدأت الشركة الكورية الجنوبية  في دفع تحديث Android 10 على Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus قبل  بضع ساعات من يوم 28 يناير .  ومع ذلك ، تضمن إصدار سابق من جدول النشر أن التحديث لن يكون متاحًا قبل فبراير.

 كما هو الحال دائمًا ، تختلف تواريخ توفر التحديث بشكل كبير من بلد إلى آخر.  في الواقع يتكون النشر من عدة موجات متتالية.  وفقًا للشهادات التي تم جمعها من SamMobile ، فإن البرنامج الثابت متاح بالفعل لعدد قليل من المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة أو ألمانيا...
 في الوقت الحالي ، يتوفر Android 10 على الهواتف الذكية التي قامت بالفعل بتثبيت Android 9 Pie.  بينما، سيتم تقديم البرنامج الثابت على الأجهزة التي تستخدم إصدارًا تجريبيًا من Android 10. و للتحقق مما إذا كان متوفرًا بالفعل على جهاز Galaxy S9 أو S9 Plus ، فقط اتبع المناورة أدناه :


  1. انتقل إلى قائمة الإعدادات
  2.  انقر فوق حول الجهاز
  3.  الآن حدد تحديث البرنامج
  4.  إذا كان ذلك متاحًا ، فاختر "بدء التحديث"


 اتبع الإرشادات التي يوفرها جهاز Galaxy S9 الخاص بك.
قبل تثبيت هذا التحديث الرئيسي ، نوصي بالتأكد من احتفاظ هاتفك بما لا يقل عن 50٪ من البطارية.  بالإضافة إلى ذلك ، نشجعك على عمل نسخة احتياطية من محتويات الجهاز قبل بدء التثبيت.  وفقًا لعادات الشركة ، سيكون نظام Android 10 متاحًا على جميع أجهزة Galaxy S9 بنهاية فبراير.  ستقوم Samsung بعد ذلك بتطبيق التحديث على هواتفها الذكية متوسطة المدى ، بما في ذلك Galaxy A80 أو Galaxy A40 أو Galaxy A70.  
سامسونج ترسل تحديث Android 10 إلى هذه الهواتف، وإليكم طريقة تثبيته!!
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent