-->
U3F1ZWV6ZTQ0NTczNjM4NjYyX0FjdGl2YXRpb241MDQ5NTc4MjY5Njk=
recent
أخبار ساخنة

Avast متهمة بإعادة بيع "كل بحث وكل نقرة وكل عملية شراء" لمستخدميها!!


بعد أن وجهت إليها أصابع الإتهام في ديسمبر الماضي ، تم اتهام Avast مرة أخرى بالتجسس على أشخاص قاموا بتثبيت امتداد او ملحق تابع لبرنامج الشركة في متصفحهم. بفضل هذا الامتداد ، يمكن لأفاست معرفة كل شيء تمامًا عن حركة أكثر من 435 مليون مستخدم: كعمليات البحث على Google وتحديد الموقع الجغرافي ومقاطع فيديو YouTube التي تمت مشاهدتها ، وكذلك تفاصيل زياراتهم للمواقع الإباحية (عمليات البحث التي تمت ، مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها ، وما إلى ذلك). يتم تجميع بيانات التنقل هذه وبيعها بواسطة Jumpshot ، وهي شركة تابعة لـ Avast.



وكعادته، كما في ديسمبر الماضي ، توضح Avast أن البيانات المرسلة إلى عملائها مجهولة المصدر. يتعذر عليهم ربطهم باسم أو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. على الرغم من كل شيء ، لا تزال الشكوك قائمة حول إخفاء الهوية للبيانات.

وفي أحد الخرجات الإعلامية قدم Avast توضيحات إضافية: "لقد توقفنا تمامًا عن استخدام بيانات امتداد المتصفح لأغراض أخرى غير محرك الأمان الرئيسي ، بما في ذلك المشاركة مع Jumpshot التابعة لنا" .

 يمكن لمستخدمي الإصدار المجاني أيضًا منذ الصيف الماضي رفض نقل بياناتهم عن طريق عدم تحديد المربع المناسب أثناء تثبيت البرنامج. "نحن الآن ندعو مستخدمينا المجانيين الحاليين لاتخاذ خيار القبول أو الرفض ، وهي عملية ستكتمل في فبراير 2020" ، كما يخبرنا Avast.

 "إننا نلتزم طوعًا بمتطلبات الخصوصية الخاصة بالناتج القومي الإجمالي وقانون حماية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) لقاعدة مستخدمينا العالمية بالكامل" ، ملخص ما أخبرته ب Avast.
الاسمبريد إلكترونيرسالة