recent
أخبار ساخنة

كيف أحصل على تحديثات واتساب الجديدة أو أي تطبيق آخر قبل الجميع بشكل رسمي


كثيرا ما نسمع عن ظهور ميزات جديدة في تطبيق الواتساب أو أي تطبيق آخر لبعض المستخدمين في بعض دول العالم ،في حين يكتفي البعض الآخر يترقب الأخبار فقط الى حين وصول تلك الميزات إلى باقي المستخدمين .
يجب أن تعلم صديقي المتابع ان هؤلاء الأشخاص التي يستفيدون من جديد التطبيقات قبل الجديد هم أشخاص مثلك تماما ،إلا أنهم مشتركين في برنامج البيتا التجريبي الذي تطرحها بعض الشركات لتطبيقها على متجر غوغل بلاي ،هذا البرنامج يطرح تحديثات تجريبية للتطبيقات قبل تعميمها على المتجر .

كيفية الإشتراك فى برنامج الإصدار التجريبى Beta




إذن أنت الآن  تريد  الحصول على تحديثات الواتساب WhatsApp التجريبة قبل المستخدمين  وتجربة الخصائص  أو الميزات الجديدة . عليك ، التوجه يا صديقي  إلى متجر جوجل بلاى . بعد ذلك ، ابحث مثلا عن تطبيق واتساب، ثم عند الدخول إلى واجهة التطبيق على المتجر، انزل لأسفل الواجهة حتى تصل إلى "مختبرى الإصدار التجريبى" أوما  يصطلح "join the beta" . ثم، اضغط على إقتراح "انضمام" لتصبح بهذه الطريقة البسيطة  أحد مختبرى الإصدار التجريبى للواتساب، ويمكنك الإشتراك والانضمام إلى مختبرى الإصدار التجريبى لأى تطبيق على المتجر بنفس الخطوات المذكورة في الموضوع.

كيفية الخروج من برنامج الإصدار التجريبى Beta




أما  إذا كنت تريد الخروج من البرنامج التجريبى Beta لأى تطبيق كان، فالأمر سهل أيضا .فقط توجه إلى صفحة التطبيق على المتجر . ثم، مرر لاسفل وأنقر على خيار "مغادرة" كما فى الصورة أعلاه .
إذن إلى هنا نأتي إلى نهاية الموضوع ونتمنى أن تشاركه مع الجميع .

كيف  أحصل على تحديثات واتساب الجديدة أو أي تطبيق آخر قبل الجميع بشكل رسمي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent