recent
أخبار ساخنة

لازلت مندهش منها !! شركة Google تطلق تطبيقان للحد من إدمان هاتفك الذكي


رفعت  غوغل ثلاث تطبيقات على متجرها Google play,هذه   التطبيقات التي تم إطلاقها على أساس تجريبي والتي تهدف إلى توعية المستخدمين بالوقت الذي يقضونه على هواتفهم المحمولة.
فإذا إذا كانت Google تسعى من ناحية إلى جعلك تقضي المزيد من الوقت على شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك (طالما أنها تستفيد من خدماتها) ، فإن العلامة التجارية تسعى أيضًا إلى العمل على الملصق الصحي الخاص بها ، وتنشر  وبالتالي أستعرض لكم تطبيقان من بين الثلاثة  التي تساعد على فصل أفضل من جهازك المحمول.

1-تطبيق Screen Stopwatch

يسمى التطبيق الأول Screen Stopwatch ، إنها شاشة تعرض عدادًا يتراكم الوقت الذي تقضيه أمام هاتفك الذكي كل يوم.  الهدف من ذلك هو جعل المستخدم يشعر بالذنب ومنحه أداة قياس تتيح له تقليل وقت شاشته إذا رغب في ذلك.  وبالتالي يبدأ العداد مرة أخرى بمجرد إلغاء قفل الشاشة الطرفية الخاصة به ومن المستحيل تجاوز الوحدة ...

تطبيق Activity Bubble

تطبيق Activity Bubble  هي أيضًا خلفية تفاعلية تقدم رسومًا متحركة.  نأخذ مرة أخرى مبدأ الساعة الرملية: الفقاعات تسقط من أعلى الشاشة نحو الأسفل وتتراكم.  كلما كانت الجلسة أكبر ، كانت الفقاعة أكبر ... والفكرة هي عدم الوصول إلى القمة وبالتالي الالتقاط من هاتفك الذكي.

لازلت مندهش منها !! شركة  Google  تطلق تطبيقان للحد من إدمان  هاتفك الذكي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent