recent
أخبار ساخنة

المواصفات الرئيسية لهاتف POCO X2 وهذا تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف


بعد النجاح الذي حققه هاتف POCO F1 ،و الذي تم إطلاقه في عام 2018 ، تناقلت  العديد من الشائعات حول وصول POCO F2. 
أكدت POCO India أنها ستعلن عن POCO X2 ، خليفة POCO F1 الناجح ، في 4 فبراير في حدث يقام في هذه الدولة الآسيوية ، كما تمت الإشارة لذلك من FoneArena. ولقد تمت مشاركة صورة من طرف  الشركة  في شكل دعابة والتي  تكشف عن التاريخ ، و عن بعض ميزات هاتفها الذكي الجديد.


الصورة تؤكد أن هاتف  POCO X2 الجديد سيحتوي على شاشة ذات "معدل تحديث شديد" ، والتي من المحتمل أن تكون 120 هرتز ، ومستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجا بكسل مع كاميرا ثانوية ومعالج Qualcomm Snapdragon مع دعم تبريد  السائل.  الميزات التي كشفت عنها الشركة نفسها ، أيضًا ، على موقعها الرسمي ، والتي وضعت جانباً POCO F1 للتركيز على خليفتها.

من بين ميزات أخرى ، تظهر الصورة التي تقدمها POCO India أيضًا ، مع تبريد سائل ، توابل جديدة من الكاميرا الأمامية.  إنها تؤكد أيضًا وجود مستشعر لبصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ، الموجود أسفل وحدة الكاميرا مباشرةً.  تشير الشائعات إلى أن POCO X2 سيحتوي أيضًا على شاشة LCD.

 تكشف الصور أيضًا عن مجموعة أخرى من ميزات الجهاز الجديد ، مثل التوافق مع الشحن السريع ، والذي سيحتوي على موصل USB Type-C ومكبر صوت ذو منفذ أقل وموصل صوت 3.5 ملم.  في الوقت الحالي ، علينا فقط الانتظار بضعة أيام لمعرفة رسميًا لجميع تفاصيل POCO X2 المتوقعة.

المواصفات الرئيسية لهاتف POCO X2 وهذا  تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent