recent
أخبار ساخنة

سامسونغ تنشر تحديث Android 10 إلى هاتف Samsung Galaxy M20



تواصل Samsung نشرها المحدد لنظام Android 10 للهواتف المحمولة التي تشكل تنتمي لمجموعتها. فبعد تحديث Galaxy Note9 و Galaxy S9 أخيرًا ، جاء دور الفئات المتوسطة والمنخفضة التي تم إطلاقها في عام 2019 ، حيث يعد Samsung Galaxy M20 واحدًا من أوائل الهواتف المحمولة الرخيصة للعلامة التجارية التي تتلقى أندرويد 10.

على ما يبدو ، بدأت شركة Samsung في طرح التحديث في مناطق أوروبية محددة ، بما في ذلك ألمانيا واليونان ولوكسمبورغ. ومع ذلك ، من المتوقع أن يبدأ التحديث في غضون الساعات القليلة المقبلة - أو الأيام - في الوصول إلى مالكي الأجهزة الموجودة في بقية البلدان.

 لا يجلب التحديث جميع الميزات الجديدة في One UI 2.0 ، لكن Samsung قررت بدلاً من ذلك تقديم نسخة قصيرة من هذا الإصدار من نظام التشغيل إلى M20،هذه النسخة قد تفتقد مثلا الأدوات التي نجدها في الهواتف المحمولة الأخرى مع One UI 2.0 كمسجل شاشة مدمج.
ومع ذلك ، فهي تقدم هذه الميزات الجديدة في Android 10 ، مثل نظام الإيماءات المتجددة لنظام Android 10 ، أو أدوات العافية الرقمية الجديدة أو التحسينات من حيث السرية ، من بين أمور أخرى العديد من الميزات الجديدة التي تشمل الإصدار الجديد النظام.
و يمكن لمالكي هواتف Samsung Galaxy M20 البحث عن التحديثات المتاحة من خلال إعدادات النظام في قسم "تحديث البرامج". ومع ذلك،أو تثبيت الإصدار الجديد من One UI يدوياً من منتدى Sammobile.
سامسونغ تنشر  تحديث Android 10 إلى هاتف Samsung Galaxy M20
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent