recent
أخبار ساخنة

أفضل ثلاث تطبيقات لتخصيص هاتفك والتحكم بمظهره إلى أقصى حد ممكن


قد تعاني من مشكل مظهر هاتفك الروتيني إلا أنه قد لا تعلم  أن متجر Google Play مليئ بالتطبيقات التي تساعدك من التخلص من ذلك المشكل ،حيث يمكنك  العثور على الآلاف من التطبيقات التي تحتوي على خلفيات وحزم أيقونات ولانشارت  ووسائط أخرى لتغيير شكل جهازك .
لتسهيل الأمر عليك ، اخترت لك أفضل ثلاث  تطبيقًات لتخصيص هاتفك Android .

1- تطبيق Nova luncher

تعتبر اللانشرات Luncher من  التطبيقات التي لا يمكنك تفويتها في جهازك إذا كنت تحب تخصيص هاتفك وتغيير شكله الروتيني .  و يعد Nova Launcher أحد أفضل ما يمكنك العثور عليه في متجر تطبيقات Android ، و الذي  يمكنك من تغيير مظهر الشاشة الرئيسية والرموز والمجلدات ، إضافة إلى أشياء أخرى.

 يحتوي Nova Launcher على العديد من خيارات التخصيص التي من الأفضل تثبيتها والتفنن فيها  حتى تحصل على الشكل الذي تريده. يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Play ، على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على نسخة مدفوعة تمنحك الوصول إلى ميزات إضافية.

2 - تطبيق Whicons


إن الحديث عن تخصيص هاتف معين ، قد يأخذنا أيضا إلى  ظهور أيقونات جديدة ومختلفة لما يحتويها هاتفك . فإذا لم تتمكن من العثور على أي شيء تريده من بين الخيارات الافتراضية ، يمكنك تنزيل حزم الرموز او الأيقونات من متجر Play.  ومن بين  التطبيقات التي المختصة في هذا الأمر من تطبيق  Whicons ، والذي يشمل أكثر من 5700 رمز او ايقونى يمكنك التعامل معها.

3 - تطبيق ZEDGE

تُعد الخلفيات عنصرًا أساسيًا لتغيير تخصيص هاتفك. إذا لم تكن الصورة المثالية موجودة في الكتالوج الخاص بك الذي يحتوي على أفضل خلفيات لهاتفك المحمول ، فننصحك باستخدام ZEDGE ، وهو تطبيق يحتوي على معرض ضخم من الخلفيات .
لا تنتهي مزايا ZEDGE كتطبيق للتخصيص ، حيث توفر أيضًا نغمات الرنين وأصوات الإنذار والمظاهر التي يمكنك تثبيتها دون مشكلة.
أتمنى أن تنال هذه المقالة إعجابكم ولا تنسو وضع تقييم في التعليقات .
أفضل ثلاث  تطبيقات لتخصيص هاتفك  والتحكم بمظهره إلى أقصى حد ممكن
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent