recent
أخبار ساخنة

أسهل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة من حاسوبك حتى وإن كنت لا تفهم شيئا في الكمبيوتر





أحيانا يبحث بعض الأشخاص عن أسهل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب,قد يجد بعض المبتدئين صعوبات في التعامل مع بعض البرامج الصعبة وبالتالي عدم الوصول الى الملفات التي تم حذفها سواء بالخطأ أو عن قصد .
لذلك ارتأيت في هذا الشرح عن أذكركم ببرنامج سهل جدا المبتدئين وحتى المحترفين يمكنهم التعامل مع البرنامج القديم في هذا المجال وهو برنامج حاسوب Recuva.

برنامج Recuva  لاستعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب

ركفا



من خلال واجهة بسيطة لإتقان ، يهدف Recuva إلى كل من المبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة. البرنامج متوافق مع الأقراص الصلبة وكذلك مع مفاتيح USB وبطاقات الذاكرة.  
بمجرد فتحه ، يعرض Recuva معالجًا يوفر لك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، استهداف البحث عن الملفات المحذوفة على نوع معين من الملفات (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وما إلى ذلك) ، وسيطلب منك تحديد الموقع على الذي تريد بدء البحث (الكمبيوتر بالكامل ، على جهاز تخزين قابل للإزالة ، في دليل المستندات ، في المهملات ، وما إلى ذلك). إذا كان الفحص الأول لا يعطي نتيجة مقنعة ، فإن Recuva يوفر خيارًا لبدء فحص عميق للقرص (Deep Scan). قد تستغرق العملية الأخيرة عدة ساعات ، ولكنها ستزيد من فرصك في استعادة ملفاتك.    
عندما تكمل Recuva تحليلها ، يتم عرض قائمة بجميع العناصر القابلة للاسترداد. تحتاج فقط إلى تحديد الملفات التي تريد البحث عنها والنقر على زر الاسترداد لبدء عملية الاسترداد.  
رابط البرنامج للتحميل: Recuva
 أسهل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة من حاسوبك حتى وإن كنت لا تفهم شيئا في الكمبيوتر
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent