recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fifa 20 كاملة وبدون أنترنت !!بآخر الإنتقالات

الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،متابعي مدونة وقناة التقني برو مرحبا بكم في تدوينة جديدة حيث سنتعرف على تحميل لعبة فيفا 2020 مود 14 (Fifa20)بآخر الإنتقالات واللعب بدون انترنت .

لاعبين حقيقين و فرق حقيقية و دوريات حقيقية.إذن  مرحبًا بك في لعبة كرة القدم الأكثر إثارة  للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
يمكنك ان  تعيش كل لحظة من كرة القدم في العالم الحقيقي مع مباريات EA SPORTS ™ لكرة القدم.  عن طريق لعبة FIFA 20!.

تحتوي هذه اللعبة على رسومات فائقة ومليئة بأطنان من بطولات كرة القدم الحقيقية والفرق واللاعبين.و  يرجى التأكد من أن لديك مساحة خالية على 1.35GB على جهازك.
 فاللعبة تضم 33 بطولة ، أكثر من 600 فريق مرخص ، وأكثر من 16000 لاعب.  من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني إلى الدوري الألماني وما بعده.  إضافة إلى  34 ملعبًا أصليًا.
يتيح لك  EA SPORTS ™ لكرة القدم متابعة نبضات النادي المفضل لديك.  لعب جنبا إلى جنب مع المباريات في العالم الحقيقي من البطولات الكبرى.  تنعكس كل إصابة وتعليق وتغيير في شكل الفريق في اللعبة - مما يجعلك متصلاً أينما كنت.
هذه اللعبة كاملة ولا تحتاج شراء أي لاعب ،جميع الفرق موجودة ويمكنك الإستمتاع باللعب بدون أنترنت ،إنه لحظتك لتحقيق التحديات وخوض غمار الدوريات الأوروبية حيث يمكنك لعب الدوريات بمختلفها وأنواعها .

روابط التحميل


تحتاج أيضا إلى تحميل تطبيق Zearchiver

تحميل لعبة Fifa 20 كاملة وبدون أنترنت !!بآخر الإنتقالات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent