U3F1ZWV6ZTQ0NTczNjM4NjYyX0FjdGl2YXRpb241MDQ5NTc4MjY5Njk=
recent
أخبار ساخنة

هل سمعت بتطبيق Google Reply من شركة غوغل للردود التلقائية






هل أنت من النوع الذي قرأت رسائلك دون الرد عليها على الفور؟ لتجنب ترك محاوريك دون إجابة ، تقدم Google الرد عليك. بفضل الخوارزميات والذكاء الاصطناعي ، يمكن لـ Google Reply ، عند تلقي رسالة من تطبيق SMS أو خدمة مراسلة أخرى ، اقتراح ردود ، وحتى الرد تلقائيًا على رسائل معينة.  

ما هو تطبيق Google Reply 

Google Reply هو تطبيق Android يتيح لك تكوين الردود التلقائية المعروضة مباشرة على الإشعارات التي تتلقاها. متوافق مع العديد من التطبيقات ، وخاصة الرسائل ، ينشئ Google Reply "ردود ذكية" على الرسائل التي تتلقاها باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للتطبيق أيضًا استخدام موضع GPS الخاص بك لاقتراح ردود تلقائية ، بما في ذلك المدة ، عندما يتعين عليك الذهاب إلى منزل شخص ما أو نقله. أخيرًا ، يستطيع Google Reply الرد على رسائل معينة لك ، عن طريق جلب المعلومات مباشرةً من التقويم الخاص بك أو من خلال الاعتماد على أحدث أنشطتك.

كيف يعمل Google Reply 

للاستخدام الأمثل ، Google Reply يتطلب منك النظر في إعداداته. على سبيل المثال ، يجب أن تسمح للتطبيق بالوصول إلى التقويم الخاص بك حتى يتمكن من الرد على المراسلين بمفردك عندما تكون مشغولا. يسبق الرسائل التي تلقاها الأخير رمز تعبيري "روبوت" يشير إلى أنه استجابة يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة AI.  
بمجرد اكتمال التكوين الأولي ، يتم دمج Google Reply مباشرةً في إعلامات الرسائل التي تتلقاها عن طريق إضافة ردود مكتوبة مسبقًا عليك فقط الضغط عليها للرد بسرعة.  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة