recent
أخبار ساخنة

أفضل 3 تطبيقات تساعدك على العمل من المنزل



ليس عليك أن تستثمر الكثير من المال لتتمكن من العمل من المنزل  وأنت مرتاح. فقط من خلال جهاز جيد وتطبيقات وأدوات مثل التي سنقترح عليها و  التي توفرها لنا Google مجانًا بالكامل ، يمكننا الحصول على الكثير من عملنا حتى لو لم نكن في مكتبنا شخصيًا.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزة هذه الأدوات هي أنه لا يهم إذا عملنا مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MacBook أو iPad أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android مثل Samsung Galaxy Tab S6 ، في جميع هذه الأجهزة ، فإننا  يمكن استخدام خدمات Google التي سنقترحها للعمل عن بعد .

تطبيق hangout 
يعتبر تطبيق  Hangouts  تطبيق مثالي يمكنك من خلاله عقد اجتماعات مع زملائك الآخرين أو ببساطة مشاهدة وجوه بعضهم البعض والدردشة لفترة طويلة والحديث عن العمل أو ما شابه ذلك من خلال هاتفك فقط.

تطبيقات Google Docs   


 فعلى الرغم من أن Microsoft Office هو Word و Excel و Powerpoint هو الملك المطلق من حيث التطبيقات المكتبية ، فإن أدوات Google ليست بعيدة عن هذا الإتجاه ولها العديد من الميزات المفيدة حقًا.
أولاً ، إنها مجانية تمامًا ، وتتم مزامنتها بسلاسة مع Google Drive ، وتسمح لعدة مستخدمين بالعمل وتعديل نفس المستند مرة واحدة.

تطبيق Calendrier Google 
 ‌
 وبالطبع ، لكي يسير كل شيء بشكل جيد في العمل عن بعد ، يجب أن نكون منظمين تمامًا.  قم بإدراج الأحداث والاجتماعات عبر الإنترنت والمشاريع التي يجب تقديمها قبل التاريخ ... يعد تطبيق التقويم الجيد أمرًا حيويًا لكل هذا وعلى الرغم من أننا ، كما قلنا من قبل ، هناك العديد من الخيارات ،  دعونا لا نخطئ ، فعدد قليل من التطبيقات يتجاوز تقويم Google.
أفضل 3 تطبيقات تساعدك على العمل من المنزل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent