recent
أخبار ساخنة

شركة آبل تطلق تطبيقًا وموقعًا لفحص كورونا



أعلنت شركة آبل اليوم الجمعة عن إطلاق أداة تحليلية جديدة ومجموعة من الموارد لمساعدة الناس على البقاء على اطلاع واتخاذ إجراءات لحماية صحتهم خلال انتشار COVID-  19 ، بناءً على أحدث الإرشادات من المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض.
  قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي في رسالة أنه تم إنشاء موقع الفيروس الجديد ، وكذلك التطبيق المتاح على App Store ، بالشراكة مع مركز السيطرة على الأمراض لتسهيل الوصول إلى المعلومات من خلال  الولايات المتحدة للأشخاص الموثوق بهم والمشورة ، بينما تشعر البلاد بعبء ثقيل.  بسبب وباء (Covid-19).
  يسمح Covid-19 وموقعه للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض ، لأنفسهم أو لأحبائهم.  في المقابل ، سيحصلون على توصيات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بشأن الخطوات التالية ، مثل: المشورة بشأن الانفصال الاجتماعي ، والعزلة الذاتية ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان ينصح بها أو  عدم إجراء اختبار في ذلك الوقت ، ومتى يجب الاتصال بمقدم الرعاية الصحية.
  أشارت شركة آبل إلى أن أداة الفحص الجديدة تم تصميمها لتكون موردًا للأفراد ولا تحل محل تعليمات مقدمي الرعاية الصحية أو المبادئ التوجيهية للسلطات الصحية المحلية.  وقالت الشركة أيضًا إن الأداة الجديدة تكمل ميزة أخرى قدمتها مؤخرًا وتسمح للمستخدمين بطلب المساعدة من خلال طلب مساعد Siri الرقمي.

  من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدم ، قالت Apple: تم تصميم التطبيق (Covid-19) وموقعها على الويب للحفاظ على خصوصية جميع المستخدمين آمنة وخاصة ، حيث لا يتطلب ذلك من المستخدمين تسجيل الدخول.  قم بتسجيل الدخول باستخدام (Apple ID).

  قالت Apple: يمكن لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وأكثر تنزيل التطبيق من App Store أو الانتقال إلى apple.com/covid19.
شركة آبل تطلق تطبيقًا وموقعًا لفحص كورونا
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent