recent
أخبار ساخنة

مجهودات سامسونغ لمكافحة كورونا.. الشركة تعقم هواتف مستخدميها مجانًا


أطلقت شركة سامسونغ Samsung  الكورية الجنوبية  خدمة تعقيم منتجاتها مجانا  "Galaxy Sanitizing"  وذلك باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، لعملائها ضمن 19 دولة، وذلك في خضم الإنتشار السريع  لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وطتهدف سامسونج من خلال خدمتها المجانية الجديدة إلى المساعدة من القضاء  على الجراثيم والفيروسات العالقة بالأجهزة، ويمكن استخدامها لتعقيم هواتف جلاكسي  وساعات سامسونج الذكية، وسماعات "Galaxy Buds" اللاسلكية، كما يمكن للمستخدمين أيضا  جلب هواتف لا تنتمي  لشركة سامسونج.

 ووجب الذكر أن عملية تعقيم الهواتف لا تستغرق سوى حوالي 30 ثانية، بينما تقتل 99.9% من الجراثيم التي على الجهاز، وتقول "سامسونج": "إنها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء الهاتف، لكنها تحذر من أن النتائج قد تختلف، وقد لا يتم التخلص من جميع البكتيريا والجراثيم والفيروسات".

و تجدر الإشارة أن  خدمة التعقيم المجاني  تتوفر  بشكل مجاني في مراكز خدمة سامسونج في 19 سوقًا حول العالم،  تشمل كل والولايات المتحدة وأوكرانيا و الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدانمارك  وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وإسبانيا والسويد  وفيتنام.

وتهدف الشركة إلى توسيع خدمتها قريبًا لتشمل بعض الدول من بينها أستراليا والنمسا وكندا وتشيكيا وفرنسا واليونان وهونج كونج والمجر والهند  وكازاخستان ولاتفيا والمكسيك وهولندا وبنما والفلبين وإندونيسيا وإيطاليا والأردن ورومانيا وسنغافورة وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.
مجهودات سامسونغ لمكافحة كورونا.. الشركة تعقم هواتف مستخدميها مجانًا
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent