recent
أخبار ساخنة

الربح من الهاتف عن طريق التصوير - تستطيع ان تبيع صورة من تصويرك الشخصي عن طريق هاتفك مقابل 1 دولار


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي متابعي مدونة التقني برو مرحبا بكم في تدوينة جديدة سنتعرف فيها على مجال مربح فقط تابع التدوينة إلى النهاية .

تعتبر  القدرة على كسب وربح المال كمصور او مصمم على الصور ، شيئا مرتبط بتسخير هذا الإبداع المخصص في التقاط الصور او تصميمها وقد تجني أموال طائلة من خلال هذه القدرة اذا خالطها نوع من الإبداع.

 قد يبدو الأمر صعبًا بالنسبة الأشخاص الذين يسمعون بهذا الأمر لأول مرة  فقد يملك المرء   أحدث هاتف iPhone مثلا أو أحدث هواتف سامسونغ ذات جودة الكاميرة العالية دون  أن يكون  "مصورًا"  لكن النجاح في هذا المجال وهو بيع الصور ليس رهينا باحدث الهواتف ،وإنما رهين  بثلاثة أشياء:

- إيجاد النيتش الخاص بك.
- بناء جمهور.
- خلق عدة مصادر للدخل.

سأشارككم بعض المعطيات  التي يجب أن تعرفها عن بيع الصور عبر الإنترنت عبر موقع عالمي مختص في هذا المجال

أفضل الأماكن لبيع الصور عبر الإنترنت
موقع  Shutterstock

 موقعShutterstock هو موقع شهير جدا بمثابة  وسيط عالمي بين بائعي ومشتري الصور، حيث يمكنك بيع الصور ، ويمكنك اعتماد بيع  الصور التي يمكن استخدامها كمؤثرات بصرية ، وتعتبر هذه المنصة مكان جيد للميتدئين. تعتمد العوائد على أرباحك بمرور الوقت وتتراوح من 20٪ إلى 30٪.  هناك أيضًا برنامج الإخالة حيث يمكنك كسب أموال إضافية إذا أحلت مصورين أو عملاء جدد.

قدمت لكم في هذا الفيديو شرح طريقة الربح من هذا الموقع وكيفية التسجيل فيه خطوة بخطوة أما رابط الولوج الموقع تجده اسفل التدوينة :

يمكنكم الدخل والتسجيل من هنا ولا تنسو تقييم الموضوع بتعليق وايضا الإشتراك في القائمة البريدية للتواصل بكل جديد على بريدك الإلكتروني .

الربح من الهاتف عن طريق التصوير -  تستطيع ان تبيع صورة من تصويرك الشخصي عن طريق هاتفك مقابل 1 دولار
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent