recent
أخبار ساخنة

مميزات خرافية في متصفح Avast Secure Browser ستجعلك تحمله فورا ! VPN مجاني والحماية برقم سري


طورت شركة الحماية من المخاطر الأمنية أفاست Avast  متصفحا جديدا الأندرويد بعد ان كانت الشركة أطلقت  في أول العام نسخة الكمبيوتر تحت اسم Avast Secure Browser وقد قدمت الشركة في الآونة الأخيرة الإصدار الأول من متصفحها للهواتف الذكية لنظام الأندرويد الذي يتميز بالعديد من  المميزات الرائعة والتي ناذرا ما تجدها في  المتصفحات الأخرى.

ابرز مميزات متصفح Avast Secure Browser

حماية المتصفح برقم سري

إن أبرز ما يميز هذا المتصفح هو إمكانية تعيين رمز حماية السري "PIN" أو بصمة الإصبع الخاصة بك  للمتصفح ، بحيث تمنع   الأشخاص المتطفلين من فتح الهاتف .
ويمكنك فعلك ذلك من خلال التوجه للإعدادت الخاصة بالمتصفح  ثم اختر قسم (security & data settings) واختيار نوع الأمان الذي تريده ووقت تغعيله .

تطبيق VPN  داخل المتصفح

يتميز  المتصفح الجديد بخيار استخدام الـشبكة الإفتراضية VPN مجاناً لفترة محدودة وبدون حدود  على سيرفرات محددة ،إلا أنه في حال إرادة الإتصال خادم معين بأي مكان جغرافي في العالم  متاح قد ستحتاج إلى دفع مبلغ1 دولار فقط شهرياً وهي مبلغ رخيص .

خاصية منع الإعلانات والتعقب

يتيح المتصفح إمكانية منع الإعلانات بصفة عامة وتعقب البيانات الخاصة بك من خلال المواقع والخدمات التي تتصفحها  من خلال  من الشاشة الرئيسية للمتصفح فقط .

منع لقطات الشاشةScreeshoot من المتصفح

من الخصائص المدهشة التي يمكنك تفعيلها خلال  الإعدادت ثم التوجه لقسم (security & data settings) أيضا حيث يمكنك تفعيل خيار (Prevent browser screenshots) بعدها ستحصل على رسالة مفادها عدم إمكانية أخذ لقطة الشاشة لأن المتصفح سيمنع ذلك الأمر عند أي  محاولة إلتقاط صورة للشاشة.

إنشاء خزانة تشفير للملفات الهامة
يعتبر هذا المتصفح من التطبيقات التي اهتمت. بالخصوصية والآمان حيث يمكنك ايضا من إنشاء خزانة تشفير للملفات الهامة وذلك من خلال الإعدادات حيث  تتوجه لخيار "Media Vault" حيث من خلالها يُمكنك إضافة بعض الملفات من ذاكرة الهاتف من خلال بعض الضغط على خيار Local Storage بالأعلى ثم اختيار الملف أو المجلد الذي تريده ثم النقر على خيار Encrypt to.
يمكنك تحميل هذا المتصفح من هنا الأندرويد وأتمنى أن تنال التدوينة إعجابكم ولا تنسو تقييم الموضوع في التعليقات.
مميزات خرافية في متصفح Avast Secure Browser ستجعلك تحمله فورا ! VPN مجاني والحماية برقم سري
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent