recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على الدعم لغير المسجلين في خدمة "راميد"

الصفحة الرئيسية

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية ، اليوم الخميس ، عن إجراءات الترخيص للأشخاص غير المسجلين في خدمة رميد والذين يعملون في القطاع غير الرسمي.
  وأوضح خطاب لوزارة الاقتصاد والمالية والإصلاح الإداري أنه بالإضافة إلى إعلانات الدعم المالي للدولة من أجل مساعدة الأسر المتضررة من التدابير المتخذة في سياق الطوارئ ،  تعلن لجنة اليقظة الاقتصادية أن أرباب الأسر الذين يعملون في القطاع غير الرسمي والذين ليسوا مسجلين في خدمة "رميد" ، يصرحون بتصريحاتهم من الغد ، الجمعة ، الساعة 8 صباحاً ، للاستفادة من مبالغ  الدعم حسب عدد أفراد الأسرة.

  وأضاف المؤلف أن قيمة هذه الدعم تبلغ 800 درهم لأسرة مكونة من فردين أو أقل ، و 1000 درهم لأسرة مكونة من ثلاثة إلى أربعة أشخاص ، و 1200 درهم لأسرة مكونة من أكثر من أربعة أشخاص.
  لهذا الغرض ، يلاحظ المصدر نفسه ، الموقع الإلكتروني: "www.tadamoncovid.ma" تم إنشاؤه ، موضحًا أن المستفيدين يمكنهم تقديم إعلاناتهم عبر الكمبيوتر أو عبر الهاتف المحمول.
  وأشار الاتصال إلى أن رقم الهاتف الذي سيتم إدخاله ضمن المعلومات التي يجب تسجيلها على جهاز الكمبيوتر يجب أن يكون فقط لرب الأسرة ، مع العلم أن هذا الهاتف هو الذي سيكون على اتصال بالإدارة وعن طريق  التي سيتم الإعلان عن إجراء سحب الدعم المالي.
  وأضاف أنه سيتمكن من الوصول إلى هذه التصريحات حتى منتصف ليل الخميس 16 أبريل.

  ونظراً للحاجة إلى الحصول على المعلومات اللازمة عن هذه المجموعة التي تعمل في القطاع غير الرسمي وغير المسجلة في خدمة (رميد) ، وللاستجابة السريعة لتصريحات هذه الأسر ، شدد الاتصال على ضرورة الاهتمام  مطلوب في عملية ملء المنشورات الإلكترونية.
  وشدد البيان على عدم قبول أي تصريح مسجل من قبل أحد أفراد الأسرة بخلاف تصريح رب الأسرة.
  ومن ناحية أخرى ، أشار البلاغ إلى أن أي إعلان صادر عن أسرة استفادت سابقاً من الدعم المالي للدولة سيرفض وأن أي إعلان تلقائي بدون مبرر سيعرض مالكها للمتابعة القانونية.
  ويخلص التقرير إلى أنه يمكن للعائلات الاتصال برقم 1212 للإجابة على أي أسئلة.
طريقة الحصول على الدعم لغير المسجلين في خدمة "راميد"
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent