U3F1ZWV6ZTQ0NTczNjM4NjYyX0FjdGl2YXRpb241MDQ5NTc4MjY5Njk=
recent
أخبار ساخنة

إليك هذه النصائح لاكتشاف أي تطبيق ضار قبل تثبيثه على هاتفك !!قبل أن تندم


يعتبر استخدام تطبيقات احتيالية واحدة من أسهل الطرق التي يستخدمها القراصنة لاختراق الهواتف المحمولة ، وبما أن مستخدمي Android يتطلعون دائما لتجربة تطبيقات جديدة ، فإن خطر تثبيت تطبيق ضار على هاتفنا المحمول يبقى حقيقي ووارد جدًا.

إذن فكيف يمكنني اكتشاف ما إذا كان التطبيق ضارًا دون تثبيته؟ 

 لا توجد خدعة سحرية تخبرنا إذا كان التطبيق يحتوي على برامج ضارة أو ما شابه ذلك ، ولكن يتعين علينا توخي الحذر الشديد فحسب ، بل أيضًا استخدام التفكير السليم.

أولاً ، قم دائمًا بتنزيل التطبيقات من أماكن موثوقة مثل متجر Google Play ، متجر التطبيقات جوجل بلاي ليس المكان الأكثر أمانًا في العالم ، وهناك أكثر من عدد قليل من تطبيقات الأخطاء التي تمكنت من التغلب على حواجز الأمان والخصوصية في Mountain View ، ولكن عادة ما يتم تثبيت التطبيق. من متجر Play ، فهو أكثر أمانًا من القيام بذلك مباشرة من الإنترنت أو من أي مكان آخر مشكوك فيه.

ثانيًا ، من المهم جدًا مراقبة التطبيق الذي سنقوم بتنزيله بعناية. ماذا نعني بذلك؟ فإذا كنا نبحث مثلا عن تطبيق مصباح يدوي ويطلب منا الحصول على أذونات وأذونات للوصول إلى جهات الاتصال والرسائل الخاصة بنا ، فيجب أن نكون حذرين فما علاقة المصباح صلاحيات الرسائل .
 يعد التحقق من أذونات جميع التطبيقات التي سنقوم بتثبيتها على أجهزتنا أمرًا ضروريًا حيث نرى هنا ما إذا كان المطور لديه نية مضللة أم لا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة