recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية الوطنية تطلق منصة prepadigitale للتعليم عن بعد لطلبة الأقسام التحضيرية


أعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي عن إطلاق موقع خاص بطلبة الأقسام التحضيرية ، وقد جاءت هذه العملية في إطار التدابير و الإجراءات الوقائية التي اتخدتها وزارة التربية و التعليم المغربيى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “، وذلك من أجل استمرارية الدعم التعليمي من خلال التعليم عن بعد في دون الحاجة للولوج للجامعة بعد تعليق الدروس.

هذه المنصة prepadigitale التي إطلاقها للتعليم عن بعد لطلبة الأقسام التحضيرية CPGE من طرف جامعة محمد السادس المتعددة التخصصات التقنية و ذلك بشراكة وتعاون مع قطاع التربية الوطنية، وهي prepadigitale منصة رقمية تعليمية تقدم مجموعة من الدروس و الشروحات لتي لطلبة الأقسام التحضيرية .

و تضم هذه المنصة التعليمية العديد من المواد و الدروس التفاعلية، يقدر يأزيد من 400 درس تتيح لطلبة الأقسام التحضيرية استمرارية ولوج دروسهم و كذا استعدادهم لمباريات الولوج للمعاهد العليا المختلفة.

رابط منصة prepadigitale للتعليم عن بعد


وبعد أن تم إعلان عن المنصة تم إرسال رسالة إلكترونية إلى أزيد من 9000 طالب و أستاذ بجميع الأقسام التحضيرية في جميع أنحاء المملكة تتضمن معلومات مهمة عن كيفية طريقة تسجيل الدخول من أجل من أجل الوصول إلى المنصة، كما يمكنكم الولوج إلى المنصة عبر الموقع الرسمي .


وزارة التربية الوطنية تطلق  منصة prepadigitale للتعليم عن بعد لطلبة الأقسام التحضيرية
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent