recent
أخبار ساخنة

أفضل خدمة VPN للهواتف أو المكاتب المنزلية أو أي اتصال عن بعد


عرفت الشبكات الافتراضية الخاصة vpn زيادات عالية الإستخدام في الأسابيع القليلة الماضية. حيث يتصل معظم الأشخاص بالإنترنت بشكل عام ، بينما يستخدم عدد غير قليل من الشبكات الافتراضية الخاصة للشركات للاتصال بشبكات الشركات الآمنة.
 في هذه المقالة ، اقترح عليكم أحد أقوى واشهر تطبيقات vpn التي يمكنك الإعتماد عليها .

تعتبر شيكة ExpressVPN إحدى الشبكات VPN الأكثر شعبية وشهرة، حيث تقدم لك مجموعة واسعة من المنصات والبروتوكولات. تشمل الأنظمة الأساسية VPN لـ Windows و نظام التشغيل Mac و نظام التشغيل Linux و VPN لأجهزة التوجيه و VPN لنظام التشغيل iOS و VPN لأجهزة Android و VPN لأجهزة Chromebook و VPN لأجهزة Kindle Fire و VPN لأجهزة التوجيه وحتى VPN لجهاز Nook.كما تعتمد أيضًا ملحقات للمتصفح Chrome و Firefox. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل ExpressVPN مع PlayStation و Apple TV و Xbox و Amazon Fire TV و Nintendo Switch. مع العلم أن هناك خيار إعداد يدوي لـ Chromecast و Roku و Nvidia Switch.


 مع 160 موقع خادم في 94 دولة ، تمتلك ExpressVPN شبكة VPN كبيرة عبر الإنترنت.وايضا شبكة شهيرة وقوية تعمل في هذا التخصص منذ فترة طويلة ،ويأتي هذا الإقتراح من مدونة التقني برو في ظل أزمة تطبيقات vpn الضعيفة والتي تم تحميلها بعدد كبير جدا في متجر غوغل بلاي وآخرها super vpnpro التي تم حذفه بسبب ضعف الأمان ،إضافة إلى تطبيقات أخرى تم حذفها بسبب مشاكل التجسس والخصوصية.
ويمكنك الوصول إلى التطبيق من خلال موقع ExpressVPN حيث يمكنك تحميله لأي منصة ونظام تعمل عليه باختيار النظام الخاص بك.

ويجب الذكر أن خدمات التطبيق مدفوعة ،عبر باقات الإشتراك المتوفرة المتوقع ،لكنك يمكنك الحصول على 30يوم مجانية عن كل صديق تدعوه عبر خاصية دعوة الأصدقاء الموجودة أسفل الموقع .
أفضل خدمة VPN للهواتف أو المكاتب المنزلية أو أي اتصال عن بعد
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent