recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Arena of Valor للأندرويد ! أفضل ألعاب MOBA المجانية للهواتف الذكية



تعتبر ألعاب MOBA (ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، أو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بلغة Molière).من أشهر أنواع الألعاب التي انتشرت في الأونة الأخيرة . و ربما أشهر هذه الألعاب لعبة League of Legends. حيث يعتبر الشغب  المعيار الذي تعتمده لـ MOBA ،و يمكن القول أنها احدثت طفرة في  أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم لسنوات طويلة. تحظى منافستها Dota 2 بشعبية كبيرة في بعض الأسواق ، بينما تحاول ألعاب أخرى الحصول على حصتها في السوق من هذين العملاقين.

لعبة Arena of Valor للأندرويد 

تعتبر لعبةArena of Valor بمثابة رهان آمن لـ MOBA علىالهواتف الذكية. حيث تم  تطويره ونشره من قبل شركة Tencent العالمية،. يقدم الوضع الكلاسيكي ألعابًا عبر الإنترنت في نظام مقابل 5 ضد 5 ، مع وجود ثلاث طرق تقايدية معتادة: الحارة العلوية وحارة البوت (توم) والغابة.كما يتوفر أيضًا وضع 3v3 و 1v1.
على الهاتف الذكي ، تم اختصار Arena of Valor طوال المباريات مقارنةً بـ League of Legends على سبيل المثال. عدد الأبطال أكثر إثارة للإعجاب أيضًا ، على الرغم من أنه من المحتم في هذا النوع من الألعاب ، البعض أكثر صعوبة في اللعب من الآخرين بسبب لعبتهم وقدراتهم والوفيات المستمرة. تم توقيع شراكة مع DC Comics للسماح بدمج الأبطال الخارقين بين الأبطال: وبالتالي يمكنك تجسيد Batman أو The Flash أو Superman أو Wonder Woman أو The Joker.

تحميل Arena of Valor


تحميل لعبة Arena of Valor للأندرويد ! أفضل ألعاب MOBA المجانية للهواتف الذكية
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent