recent
أخبار ساخنة

ثلاث أفضل بدائل منافسة لمتجر Google Play لتحميل التطبيقات والألعاب


يبحث المستخدمين أحيانا عنبعض التطبيقات الغير المتوفرة في متجر بلاي مما تجعلهم يغيرون الوجهةنحومتاجر أخرى لتحميل تطبيقات المفضلة أو ربما لسبب اخر لذلك نقترح عليكم إليك مجموعة مختارة من أفضل متاجر التطبيقات.

 أفضل متاجر التطبيقات

معرض تطبيقات هواوي

AppGallery
لكون شركة  Huawei تستخدم نظام Android على هواتفها الذكية ،إلا أنه يتعذر عليها تضمين مجموعة برامج Google ، لذلك، تقدم الشركة الصينيةمتجرها Huawei AppGallery. فقد اكتمل المتجرعلى الإنترنت ، بما في ذلك معظم التطبيقات الكبيرة من متجر Play. إلا أنه لا يزال تفتقد الألعاب والتطبيقات الأكثر سرية. بينما تعمل الشركة على تقديم كلما لديها ،من أجلتقديم بديل حقيقي لـ Google.    
متجر AppGallery مثبت افتراضيًا على جميع هواتف Huawei الذكية الجديدة ، ويمك الوصول إليه باستخدام هواتف Android الذكية الأخرى.

أبتويد Aptoide


أبتويد

يعتبر متجرAptoide  أقوى بديل لمتجر Google Play متوفر حاليا. يقدم هذا المتجر المستقل جميع التطبيقات الرئيسية التي يمكن العثور عليها باستخدام محرك البحث.كما يمكنك  تنزيل ألعاب أو تطبيقات شائعة من هذا المتجر بينما تتميز أيضا في تقديم تطبيقات حصريةعلى المتجر. 

APK Mirror

أبكميرور
APK Mirror هومتجر كبير  من ملفات APK.حيث  يقوم المتجر بدمج أحدث الإصدارات التجريبية أو النهائية من آلاف التطبيقات العالمية وغيرها، حتى قبل أن تكون متاحة على متجر Google Play  ، كما أنه يوفرلك أحدث إصدارات التطبيقات.وهو متجر  آمن للغاية .  

ثلاث أفضل بدائل منافسة لمتجر Google Play لتحميل التطبيقات والألعاب
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent