recent
أخبار ساخنة

ربح من5 دولارات إلى 20 دولارًا من خلال إكمال بعض المهام الصغيرة


أصبح من السهل جدا للمبتدئين ربح 5 دولارات إلى 20 دولارًا من خلال إكمال بعض المهام البسيطة  الصغيرة يوميًا من خلال Picoworkers حيث  ستؤدي مهامًا صغيرة مقابل المال ، أو ستدفع للناس لمحاولة القيام بمهام بسيطة نيابة عنك تحتاج للربح منها.

ببساطة موقع Picoworkers هو عبارة عن منصة عمل مصغرة للمهام البسيطة حيث يمكنك  القيام بمهام بسيطة جدا على الإنترنت مقابل مبالغ صغيرةوبسيطة.ويمكنك استعماله أيضا في الترويج لحساباتك الإجتماعية أو الحصول على مشتركين ومشاهدين مثلا أو غيرها من المهام الأخرى كالحصول على إحالات أو غيرها .
 دورأصحاب المهام:
 أصحاب المهام هم الأشخاص الذين لديهم مهام يحتاجون من ينفذها على موقع Picoworkers ،حيث يمكن لأصحاب المهام نشر وظائف جديدة  تتطلب من المستخدمين القيام بهاو إنهاءها.فبمجرد تقديم المهام لإنجازها من قبل العمال ، يجب على أصحاب المهام مراجعتها والموافقة على تقديم المبلغ المقابل.
 يمكن للجميع تقريبًا القيام بهذه المهام. سواء كان طالبًا أو ربة منزل أو عاطلاً عن العمل حاليًا بدون عمل شاق وسريع. حيث يتوفر الموقع على مهام بسيطة جدا للحصول على أموال  ، كالاشتراك في قنوات Youtube ، ووظائف قنوات YouTube ، ومتابعة صفحات Facebook ، ووظائف متابعة Instagram ، ووظائف متابعة Twitter ، ووظائف التسجيل في المواقع ، ووظائف إنشاء حساباتGmail ، ووظائف النقر على الإعلانات أيضا ، والمزيد.


دور المستخدمين: 
المستخدمين المستقلين أو العمال هم الأشخاص الذين لديهم وقت فارغ يحتاجون ألى ملءه بالربح من القيام بالمهات البسيطة ، وهم قادرون على القيام بهذه المهات المطروحة في الموقع .
عندما يقوم المستخدم بالمهام ، يكون من حق صاحب العمل أن يراجعها فبمجرد الموافقة على المهام يحصل على المال في رصيدك ، وقد يستغرق الوقت لتقييم مهمة ما ربما كل يوم من يوم إلى أسبوع.

كيفية التسجيل:
فطريقة التسجيل سهلة جدا. فكل ما عليك فعله هو ملء نموذج تسجيل بسيط حيث تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات: INGSINGUP NOW * اسمك بالكامل * بريدك الإلكتروني * أي كلمة مرور * بلدك * اختر سؤال الأمان الإجابة (على سؤال الأمان) * اللقب بعد إنشاء حساب هنا ، تحقق من بريدك الإلكتروني وقم بتحميل ملفك الشخصي. تأكد من عنوان صفحة ملفك الشخصي . 
عند الانتهاء من التسجيل ، ستحصل على أرصدة 0.50 دولار لتبدأ بهاعلى الموقع. 
طرق السحب:
 يقدم لك Picoworkers ست خيارات لعمليةالسحب. ا
هي Ethereum و Bitcoin و Litecoin و Skrill و Visa / MasterCard و Paypal. 
يجب أن يكون لديك 5.35 دولار على الأقل (باستثناء مكافأة التسجيل) في حسابك لتتمكن من تقديم طلب سحب. مدة السحب تصل إلى 10 أيام عمل.
يمكنك مشاهدة طريقة العمل مع الشرح في هذا الفيديو ورابط التسجيل في الموقع من هنا Picoworkers

ربح من5 دولارات إلى 20 دولارًا من خلال إكمال بعض المهام الصغيرة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent