recent
أخبار ساخنة

إليك التطبيق الذي تحتاجه لتحسين صورك : Adobe Photoshop Camera مجانا على هواتف الأندرويد


يتوفر  متجر Google Play على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات في جميع الأصناف خصوصا مثل تطبيقات التعديل على الصور ،و قد  شهد متجر تطبيقات Google أخيرًا  في الأونة الأخيرة وصول التطبيق النهائي لتحسين الصورAdobe Photoshop Camera  على نظام الأندرويد بشكل مجاني.
يعتبر تطبيق  Adobe Photoshop Camera  جديد تطبيقات المتجر . وهو تابع لشركة Adobe ، ضمن إبداع عائلة Photoshop. حيث يتيح لك إضافة أفضل الفلاتر والآثار لصورك حتى قبل أن تأخذ منهم.  بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من العدسات والمرشحات المستوحاة من الفنانين المشهورين والمؤثرين.
نسخة الأندرويد قد تغنيك تطبيقإلى إصدار Photoshop الخاص  بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير صورك كما يعتمدعلى وظائف الذكاء الإصطناعي التي تمكنك من التقاط صور جميلة   مع العلم أنه  يحتوي أيضًا على تعديلات سريعة مثل التحكم التلقائي في النغمة والعمودي الذي يسمح لك بإنشاء صور عالية الجودة  بلمسة زر أو بتمرير إصبعك فقط  .
إضافة إلى ذلك يمكن التقاط الصور  وتعديلها في الوقت الفعلي  .كما أن تطبيق Adobe Photoshop Camera قادر أيضًا على  ضبط الصور تلقائيًا  بدون اختلافات شديدة بين مناطق السطوع والظل ، ويمكن أن يوصي بتأثيرات بناءً على المحتوى بحيث لا يجد المستخدم صعوبة في اعثر على الضوء أو التركيز المناسب.
يحتوي التطبيق أيضًا على سلسلة من الوظائف ، مثل  ضوء الوجه  ، الذي يحسن الإضاءة ويزيل أي ظل ساطع ، أو وظيفة  البوكيه ، أو مسافة الوجه أو إضاءة الوجه  . كما يوفر Adobe Photoshop Camera أيضًا مجموعة متنوعة من العدسات المستوحاة من المؤثرين وهو تطبيق رائع لالتقاط الصور عالية الجودة ومشاركتها بسرعة وسهولة.
في المجموع ، يحتوي التطبيق على  أكثر من 80 مرشحًا مخصصًا  ، بما في ذلك وظائف مثل الصورة الشخصية ، ضوء الاستوديو ، الإزهار ، نمط البوب ​​، الطيف ، عدم التزامن ، الطعام ، المشهد ، السماء الطبيعية ، التناظرية ، الوضع الليلي ، السماء الهزلية ، بين النجوم ، Dreamcatcher ، السماوية ، المعتاد ، التعرض المزدوج ، المنشور ، صدى الألوان ، الوسائط المختلطة ، السماء الزرقاء ، الذكاء ، إلخ.

تحميل تطبيق  Appareil photo Adobe Photoshop




إليك التطبيق الذي تحتاجه لتحسين صورك : Adobe Photoshop Camera مجانا على هواتف الأندرويد
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent