recent
أخبار ساخنة

ميزة جديدة على الواتساب لتحويل الأموال بين المستخدمين؟ما هي وكيف تعمل ؟

أعلن  مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك و المالكة لتطبيق االواتساب عن انطلاق  ميزة تحويل الأموال بين مستخدمي تطبيق الواتس اب.

اولا _ما هي ميزة تحويل الأموال في الواتس اب؟ 


دعونا نقول أن ميزة تحويل الأموال في الواتساب بين مستخدمي التطبيق  هي خاصية جديدة سوف تمكن مستخدمي التطبيق   من إرسال واستقبال الأموال من خلال التطبيق مجانا و بدون احتساب أي رسوم إضافية بالنسبة للأشخاص العاديين.
أما بالنسبة للشركات وأصحاب الأعمال أو التجاريين والذين سوف يستعملون هذه الميزة في الحصول على  المدفوعات  سوف يضطرون لدفع فاتورة قدرها 3.99% من قيمة التحويل .

ثانيا_كيف تعمل ميزة تحويل الأموال عبر الواتساب ؟

تعمل ميزة تحويل الأموال عبر الواتس اب  من خلال ربط الحساب على تطبيق الواتس اب ببطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم المباشر  كيفما كان نوع البطاقة (فيزا أو ماستر كارد)، وذلك نظرا لارتباطها بحسابك البنكي.

لإجراء  عملية التحويل داخل التطبيق، يختار المستخدم من قائمته جهة الاتصال التي يريد تحويل المال إليها ثم يحدد المبلغ الذي يريد تحويله.
 سيطلب التطبيق كلمة مرور من أجل التأكد، هذه الكلمة مكونة من 6 أرقام أو بصمة الإصبع أو الوجه لتأكيد هوية المستخدم وإتمام العملية المطلوبة  بشكل فوري عبر التطبيق.

ميزة جديدة على الواتساب لتحويل الأموال بين المستخدمين؟ما هي وكيف تعمل ؟
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent