recent
أخبار ساخنة

ثلاث تطبيقات عليك المسارعة لتحميلها في هاتفك وإلا قد تندم (باقة تطبيقات مفيدة)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي مدونة التقني برو، مرحبا بكم في تدوينة جديدة حيث جمعنا ثلاث تطبيقات مهمة جدا لمستخدمي هواتف الأندرويد حيث تجمع ما بين العملي والمفيد ،لذلك أدعوكم إلى التعرف على هذه التطبيقات المجانية على متجر غوغل وربما تجده واحد من هذه التطبيقات ما هو مهم لك وكنت تحتاجه في هاتفك.


لا بد وأن تكون لك  صور وفيديوهات خاصة  لا تريد أن يضطلع عليها أشخاص أخرون او لا  حالة ضياع الهاتف أو نسيانه عند شخص ما؟ لذلك فانت تحتاج إلى  تطبيق Keepsafe وهو تطبيق شهير في هذه الوظيفة حيث  حقق أكثر من 50 مليون مستخدم، وهو يعمل على حماية الصور والفيديوهات عن طريق كلمة مرور أو بصمة الإصبع مع تشفير احترافي للملفات.


من بين التطبيقات التي حصلت على تقييمات عالية جدًا على متجر غوغل بلاي، ويتميز التطبيق بتصميمه المميز مع أهمية وظيفته التي تتيح لك  اتباع نظام غذائي جيد مرفوقا  بأنواع معينة من الأنظمة الغذائية. فهذا التطبيق مفيد جدا للحفاظ على اللياقة و الحماية من الزيادة في الوزن.




حقق هذا التطبيق  ريادة  في مجاله التعليمي والعملي  حيث  يساعدك على حل المسائل الحسابية المعقدة  بقواعد الرياضيات العميقة كما يتيح لك تصوير  أي معادلة والتقاطها عبر الكاميرا ليقوم بحلها لك وتمثيلها بيانيًا أيضًا. كما أن التطبيق يقدم  دروس وشروحات احترافية في الرياضيات، لذلك فهذا التطبيق  مفيد جدا إذا تم استعماله بشكل جيّد .

ثلاث تطبيقات عليك المسارعة لتحميلها في هاتفك وإلا قد تندم (باقة تطبيقات مفيدة)
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent