recent
أخبار ساخنة

كيف تعرف ما إذا كانت الرسالة مزيفة على WhatsApp؟ ميزة جديدة قادمة لهذا الغرض


أعلن WhatsApp في بيان رسمي له على الإنترنت  أنه بصدد إطلاق  ميزة  جديدة تسمح لجميع مستخدمي التطبيق بالتحقق من صحة المعلومات  الواردة في الرسائل .

 وفقًا لما ذكره WhatsApp ، فإن الأمر يتعلق  بميزة البحث المرفقة بالرسالة وذلك بغرض   السماح للمستخدمين بتحديد الرسائل التي يشتبه في أنها غير صحيحة أو تتضمن معلومات غير صحيحة.


لذلك ، فإن هذا  الحل الذي يقدمه تطبيق  WhatsApp بسيط وسهل جدا :حيث  في الدردشة ، سيظهر زر مع عدسة مكبرة يقوم بإجراء بحث ذي صلة على الإنترنت لجميع الرسائل التي تم إعادة توجيهها عدة مرات.


 بهذه الطريقة ، سيتمكن مستخدمو منصة المراسلة من العثور على معلومات جديدة ووجهات نظر بالإضافة إلى التحقق من الرسائل بأنفسهم.

هذا وسيتم نشر هذه  الوظيفة الجديدة في بعض  البلدان المحددة ، بدءًا من إسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة وأيرلندا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة.  .
 
أخيرًا ، إذا كنت في البلدان المذكورة أعلاه  إذا و لا ترى هذه الميزة في التطبيق ، فربما تحتاج إلى تحديث WhatsApp ، لأن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة فقط لأحدث إصدارات WhatsApp ، على كل من Android و iOS و WhatsApp Web بينما يمكن تعميها لباقي البلدان في القادم من الأيام إن شاء لله . 
كيف تعرف ما إذا كانت الرسالة مزيفة على WhatsApp؟  ميزة جديدة قادمة لهذا الغرض
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent