recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير صوتك في محادثة الوتساب

 


يعتبرتطبق واتساب WhatsApp عبارة عن نظام أساسي للمراسلة يحتوي على المزيد والمزيد من الوظائف للابتكار في المحادثات ، حيث يمكنك إرسال صور GIF ، والملصقات ، والملصقات المتحركة ، والرموز التعبيرية ...


كما يتميز النظام بجودة المحادثة الصوتية  أو الملاحظات الصوتية ، ولكن هناك خيار واحد غير متاح: تحرير الصوتيات باستخدام المؤثرات الصوتية. هذا لا يعني أنه لا يمكنك تغيير صوتك في صوتيات WhatsApp ، حيث توجد تطبيقات تابعة لجهات خارجية متخصصة في هذه المهمة.

كيفية تغيير الصوت في محادثات الواتساب WhatsApp

في متجر Google Play ، يمكنك تنزيل تطبيقات مثل Super Voice Changer و Voice Changer مجانًا. لتحقيق هذا البرنامج التعليمي ، اخترنا تطبيق Voice Changer with Effects ، الذي يتميز بواجهة واستخدام بسيط ، مع العديد من التأثيرات المتاحة لنا. إذا ذهبت للخيارين الأولين ، فلا داعي للقلق ، لأن الخطوات التي يجب اتباعها متشابهة جدًا في كل منهما.


بمجرد تنزيل التطبيق  Voice Changer ، إليك الإجراء الذي يتعين عليك اتباعه لتغيير صوتك في الصوتيات التي تشاركها على WhatsApp:

افتح تطبيق Voice Changer مع التأثيرات.
انقر فوق زر الميكروفون الأوسط.
اقبل أذونات التطبيق للوصول إلى ميكروفون الهاتف.
اضغط على الميكروفون لبدء التسجيل الصوتي ، انقر مرة أخرى للإنهاء.
قم بالتمرير خلال قائمة التأثيرات ، يمكنك معرفة نتيجة التعديل بالنقر فوق زر التشغيل الموجود على يمين كل واحدة.
عندما تعثر على التأثير الذي تفضله أكثر ، انقر فوق الزر ثلاثي النقاط الموجود على يمينه.
من قائمة الخيارات ، حدد "مشاركة".
اختر خيار WhatsApp ، وأخيراً ، حدد الدردشة التي تريد مشاركة الصوت فيها بالصوت المعدل.

تطبيق Voice Changer with Effects هو تطبيق مجاني يحتوي على العشرات من التأثيرات المختلفة ، لذلك نشجعك على تجربتها جميعًا للعثور على ما تفضله. على الرغم من أنها ليست أداة مضمنة في WhatsApp ، إلا أن استخدامها لمشاركة الصوتيات المعدلة من خلال نظام المراسلة أمر بسيط للغاية.
كيفية تغيير صوتك في محادثة الوتساب
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent