recent
أخبار ساخنة

شركة Konami تستبدل لعبة كرة قدم Pes بلعبة مجانية جديدةeFootball

 


أصدرت بعض التقارير الأخيرة بعض الأخبار الجيدة بأن لعبة PES 2022 ستكون مجانية تمامًا ، مع خيار تغيير الاسم الرسمي للمسلسل في الفترة المقبلة.


أعلنت شركة Konami رسميًا عن إعادة تسمية سلسلة Pro Evolution Soccer إلى eFootball والتأكيد على أن اللعبة التالية ستكون متاحة مجانًا لجميع اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر والجيل الحالي والسابق ، بالإضافة إلى توفرها على الهواتف الذكية بفضل إصدار التخصيص من Unreal المحرك 4.


 ستصدر اللعبة لأول مرة في خريف هذا العام للمنصات المذكورة أعلاه ، وسيتبعها إصدار خاص لنظامي iOS و Android للهواتف الذكية ، بينما أكدت شركة Konami إطلاق المزيد من التفاصيل حول العنوان في الشهر المقبل على وجه الخصوص. التكنولوجيا الجديدة "Motion Matching" التي تحول النطاق الواسع من الحركات التي يقوم بها اللاعبون في الميدان في مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة يتم اختيارهم الأكثر دقة في الوقت الفعلي لعرضهم على الشاشة.


وعد الناشر بإضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة بعد أن تصبح متاحة في أوائل أغسطس ، كما تم الإبلاغ عن أن المباريات المحلية التي تضم فرقًا مثل برشلونة ويوفنتوس وبايرن ومانشستر يونايتد ستكون متاحة مجانًا عند الإطلاق. ، مع دعم التوفيق للعثور على التطابقات بين أجهزة الجيل السابق والحالي.


 في وقت لاحق من شهر أغسطس ، سيتم طرح اللعب المشترك على جميع الأجهزة ، جنبًا إلى جنب مع وضع نمط My Club المخصص لبناء فريقك من البداية ، والدوريات عبر الإنترنت ، ونظام Match Pass الذي يساعد المستخدمين على البدء. اربح العناصر واللاعبين أثناء المتابعة للعب.

شركة Konami تستبدل لعبة كرة قدم Pes  بلعبة مجانية جديدةeFootball
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent