U3F1ZWV6ZTQ0NTczNjM4NjYyX0FjdGl2YXRpb241MDQ5NTc4MjY5Njk=
recent
أخبار ساخنة

ألو ماي ستار”.. تطبيق رقمي للحديث مع مشاهير المغرب مقابل المال Allo mystar

 


أثار تطبيق للهواتف الذكية يسمى "ألو ماي ستار" ، والذي يطلب من الجمهور دفع مبالغ تصل إلى 2600 درهم للدردشة لبضع دقائق مع مشاهير مغاربة ، نقاشا حيويا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


  بدأت مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة الترويج لهذا التطبيق من خلال نشر فيديوهات تعرض خدماته ودعوة معجبيهم للاشتراك والتواصل معهم من خلاله.


  ورأى بعض النشطاء من "مواقع التواصل الاجتماعي" أن هذه طريقة جديدة للتسول ، خاصة في هذا الظرف الذي يعاني منه كثير من الفنانين المغاربة بعد توقف الأنشطة والحفلات والحفلات الفنية.


  ومن بين الفنانين الذين انضموا إلى التطبيق المثير للجدل في المغرب ، المطربة ابتسام تسكات ، التي حددت رسومًا قدرها 1343 درهمًا للتحدث معها لمدة 5 دقائق ، و 1791 لمدة 10 دقائق و 2687 لمدة 15 دقيقة.


  بالإضافة إلى السكوت ، حدد الفنان بدر سلطان مبلغ 806 دراهم للتحدث معه لمدة 5 دقائق ، و 1164 درهمًا لمدة 10 دقائق ، و 1612 درهمًا لمدة 15 دقيقة.


  يشار إلى أن الممثل والمخرج إدريس الروخ ، انضم إلى هذا الترشح بدوره ، بالإضافة إلى عبد العالي الغاوي ، وعدنان محجة ، وسعاد حسن ، ومحمد الريفي ، وجواد كنانة ، وفاطمة الزهراء. - الإبراهيمي وعبد العزيز ستاتي ويونس البولماني وأسماء فنية أخرى.


  وتجدر الإشارة إلى أن الرأي العام المغربي استنكر هذا النهج من قبل المشاهير ، معتبرا أنه "استغلال واضح للجمهور من أجل كسب مبالغ كبيرة".

الاسمبريد إلكترونيرسالة