recent
أخبار ساخنة

تيليجرام تطلق برنامج الإعلانات على شبكتها و مشاركة الأرباح مع أصحاب القنوات العامة

 


أطلقت Telegram برنامجًا إعلانيًا جديدًا يسمى Ad Platform والذي يوفر القدرة على عرض المنشورات الدعائية من خلال منصة المراسلة الفورية.


  ومع ذلك ، فإن منصة الإعلانات Telegram تقوم بذلك بطريقة بسيطة ، حيث أن الطريقة التي تعرض بها الإعلانات مختلفة تمامًا عما يحدث في أي مكان آخر.


  وبحسب الشركة فإن الإعلانات غير مستهدفة.  هذا يعني أنه لن يتم ترتيب المستخدمين من خلال تتبع نقراتهم وتفضيلاتهم.



  يمكن للمعلنين اختيار اللغة والموضوع الذي يستهدفونه.  يتم منحهم مجموعة من القنوات التي تتوافق مع هذه التركيبة السكانية الأساسية.


  يتم عرض نفس الإعلان لجميع مستخدمي هذه القنوات.  لذلك لن يكون هناك تنظيم على مستوى المستخدم الفردي.


  يتم أيضًا تقاسم الإيرادات الناتجة عن هذه الإعلانات بين الشركة وأصحاب القنوات العامة التي تستضيف الرسائل الترويجية.


  يجب أن تكون القنوات المؤهلة لمنصة الإعلان عامة ولديها أكثر من 1000 مشترك.  وبالتالي ، يتم استبعاد جميع القنوات الخاصة تلقائيًا.


  بالإضافة إلى عدم السماح بالاستهداف المباشر ، نظرًا لأن النظام الأساسي لا يجمع أي معلومات عن المستخدم أو يحلل إجراءاته ، فإنه لا يسمح بإرسال الإعلانات إلى روابط خارجية.


  اعتمادًا على النظام الأساسي ، فإن السبب هو التأكد من أن الكيانات الخارجية لا يمكنها تتبع مستخدمي النظام الأساسي.  للتأكد من أن المشاركات الدعائية لا تعرقل الطريق وتؤدي إلى تدهور تجربة المستخدم عبر النظام الأساسي ، فهي تقتصر على 160 حرفًا.


  في حين أن هذا الإعلان قد يكون مفاجأة للبعض ، فقد شارك مؤسس الشركة بافيل دوروف علنًا خطة لتقديم إعلانات إلى النظام الأساسي في ديسمبر 2020.


  كما أوضح دوروف لاحقًا ، فقد دعم المنصة ماليًا على مدار السنوات السبع الماضية.  تدفع قاعدة المستخدمين المتزايدة المشروع أيضًا لإيجاد مصادر دخل إضافية إذا كان سيظل مجانيًا للجميع.

تيليجرام تطلق برنامج الإعلانات على شبكتها و مشاركة الأرباح مع أصحاب القنوات العامة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent