recent
أخبار ساخنة

برنامج خبيث للتجسس يمكنه التصوير والتقاط الصور بهاتفك الذكي دون علمك !! هل هاتفك مخترق

 

لمحة عن برنامج PhoneSpy

اكتشف باحثو أمن الكمبيوتر في Zimperium سلسلة من البرامج الضارة الجديدة على الويب. من بين هذه البرامج الخبيثة البرنامج الضار ، الذي يطلق عليه PhoneSpy ، الذي يقوم بامتصاص البيانات من مستخدمي الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. وفقًا للخبراء ، فإن البرامج الضارة مختبئة في 23 تطبيق Android متاحًا عبر الإنترنت.


 فشل برنامج PhoneSpy الضار في الدخول إلى متجر متجر Google Play. لكنه انتشر من خلال ملفات APK المصابة. 


كيف تلتقط هذه البرامج الضارة صورًا باستخدام جهاز التحكم عن بعد بهاتفك الذكي


بمجرد التثبيت على الهاتف الذكي لضحاياه ، سيقوم PhoneSpy بالاستيلاء على القائمة الكاملة للتطبيقات المثبتة ، ومعلومات التعريف المخزنة على الهاتف ، والصور ومقاطع الفيديو المسجلة ، والموقع الجغرافي للمحطة ، والرسائل القصيرة ، وجهات اتصال الهاتف ، وسجلات المكالمات ، و IMEI ، والعلامة التجارية ، اسم الجهاز وإصدار Android.


 قبل كل شيء ، ستكون البرامج الضارة قادرة على تسجيل الملفات أو تسلسلات الفيديو ، سواء باستخدام مستشعر الصور الأمامي أو الخلفي. يمكن التقاط الصور دون علم المستخدم. 

يسمح PhoneSpy للمتسللين بإرسال الرسائل القصيرة عبر هاتفك المحمول. 


هل تنفع برامج مكافحة الفيروسات Antivirus 


يعمل برنامج PhoneSpy على حماية نفسه من برامج مكافحة الفيروسات المحتملة أو حلول الأمان الأخرى ، حيث يتوفر حتى على إمكانية "إلغاء تثبيت جميع التطبيقات المثبتة من قبل المستخدم ، بما في ذلك تطبيقات أمان الهاتف المحمول". 

برنامج خبيث للتجسس يمكنه التصوير والتقاط الصور بهاتفك الذكي دون علمك !! هل هاتفك مخترق
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent